عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان يستمتع بإجازته الصيفية رفقة حسن الرداد: الحسون حبيبي الغالي

حسن الرداد ورامي
حسن الرداد ورامي رضوان _ أرشيفية

يستمتع الإعلامي رامي رضوان بإجازته الصيفية رفقة الفنان حسن الرداد، حيث نشر صورة تجمعه به عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلًا:الحسون حبيبي الغالي.

تحيا مصر يرصد استمتاع حسن الرداد بإجازته الصيفية رفقة رامي رضوان.

تصريحات رامي رضوان خلال et بالعربي

من جانبه، كان قال رامي رضوان خلال برنامج et بالعربي عن ابنته كايلا: قولتلها تسمع كلام مامتها لأنها هي اللي خبرة أنا ملاحظاتي اعلامية فهي هتسمع كلام مامتها في الفن.

رامي رضوان يتحدث عن ابنته كايلا

وعن إمكانية دخول كايلا مجال التمثيل، قال “رضوان”: لو مع مامتها هبقى متطمن، والبعض بيتخيل انها كدة دخلت مجال الفن، بس لأ مافيش الكلام ده هي تركز في دراستها وممكن تشارك مامتها لو العمل هيضيف ليها وهتطلع بشكلها الجميل ده، لكن دون ذلك مش دلوقتي خالص.

وتحدث الفنان حسن الرداد عن علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم وطريقة تعامله معها، وذلك خلال لقائه ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الآغا.

تصريحات حسن الرداد

و قال حسن الرداد: “إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، وأي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها”.

وحل الفنان حسن الرداد ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية والفنان اسعاد يونس على شاشة قناة dmc، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الجريئة يرويها لأول مرة، ومدى عدم تقبله لفكرة وفاة والدته وقال: سمير غانم توفي في الغرفة اللي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي، لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن، وإتحطيت في مسؤولية مع أختي.

وتابع: بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز مريت بالأسى وتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد.

واستطرد: مش مقتنع إن وفاة أمي حصلت وديما بنكر وفاتها وأما بعمل صدقة بعمل وانا مش مقتنع وأوقات بقول ربنا يديها الصحة.. الـCV بتاعي مع الحيوانات سيء وايمي مرة قالتي انا بحبك زي الكلاب
ايمي ماشية في شنطة العربية على طول بأكل كلاب وقطط وماشية تأكلهم في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي