عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمود ياسين جونيور: أتمنى أعمل قصة حياة عمرو دياب.. ونفسي أوصل للعالمية

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

كشف الفنان الشاب محمود ياسين جونيور عن الفنان الذي يتمنى تجسيد حياته في عمل فني، مؤكدًا على أنه يخطط للوصول إلى العالمية، ويعمل بجد واجتهاد ليحقق ذلك.

تحيا مصر يكشف اسم الفنان الذي يتمنى محمود ياسين جونيور تقديم سيرته الذاتية في عمل فني

وقال محمود ياسين جونيور في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: عايز أعمل قصة حياة عمرو دياب، وأكيد طبعًا نفسي الوصول للعالمية، وفي مخططاتي 100% وأتمنى أقدر أعمل كدا.

مسلسل الكتيبة 101

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود ياسين جونيور مسلسل الكتيبة 101 من بطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ودرات فكرة المسلسل في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

رد عمرو محمود ياسين على تصريحات برنسة عبد الغني

وسبق وأن نفى المؤلف والكاتب عمرو محمود ياسين تصريحات الفنانة برنسة عبد الغني بشأن ضياع مخلص حياتها التي اعطته له، كما وجه لها اعتذار رسمي.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا استاذه برنسه تحياتي ليكي أولًا.. ثانياً   حضرتك كنتي قابلتيني و احنا بنصور مسلسل و نحب تاني  ليه  على ما أتذكر ولاقيتك من تلقاء نفسك جايبالي ملخص  وقولتلي  اقراه  عشان عايزة إني اعمله مسلسل.

وتابع:  وقتها كنا لسه بنصور  و ما قدرتش اقراه وقتها وقريته بعد  كده لما  اتصلتي  بيا فكرتيني به  بعد فترة طويلة، وقتها أنا قريته  وللأسف  مالقتش  فكرة مناسبة   له.

وأضاف: وحضرتك ماكلمتينيش تاني وأنا ماتصلتش برضه  وده تقصير مني بعتذر عنه لكن  مش عارف جبتي منين حكاية  إني أنا ضيعته ؟؟  مش عارف جبتي الفكره دي منين ؟ الملخص بتاعك في الحفظ والصون  زي ما هو  وتقدري تاخديه  وقت ماتحبي  وربنا يكرمك.

تابع موقع تحيا مصر علي