عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحياءً لذكراهم.. صناع خمس جولات يهدون العمل للراحلين مصطفى درويش وكريم مدحت

مصطفى درويش _ أرشيفية
مصطفى درويش _ أرشيفية

حرص القائمون على فيلم 5 جولات وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، على إهداء العمل للفنان الراحل مصطفى درويش، وهو العمل الذي يظهر الراحل خلال أحداثه، حيث قام بتصوير مشاهده قبل رحيله،و للفنان أيضًا الشاب كريم مدحت، الذي توفى بعد رحيل مصطفى درويش بثلاثة أسابيع.

تحيا مصر يرصد إهداء صناع فيلم 5 جولات العمل للراحلين مصطفى درويش وكريم مدحت.

صناع 5 جولات يحتفلون بابعرض الخاص

هذا واحتفل صناع وأبطال فيلم "5 جولات" بالعرض الخاص بإحدى دور السينما بمدينة نصر، ومن المقرر طرحه غدا الأربعاء بدور العرض، وينافس فى موسم الصيف، وحضر من صناع العمل كل من: آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، المؤلف يحيى علام. 

 وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم "5 جولات" لتهنئة صناعه هم: أمير كرارة، مايان السيد، المخرج هاني خليفة، السيناريست محمد عبد المعطي وزوجته الإعلامية فرح علي، بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج. 

 وتفاعل عدد كبير من جمهور السينما، مع لعبة كرة السرعة التي يطلق عليها "سبيدبول بوكسنج"، في إطار الخطة الدعائية لفيلم "5 جولات"، وتأتى هذه الفكرة كنوع من أنواع الدعاية المختلفة التي تتماشى مع فكرة الفيلم، حيث إن فيلم خمس جولات هو أول فيلم يناقش رياضة MMA والراب باتلز في مصر والشرق الأوسط.

البرومر الرسمي لفيلم 5 جولات

وطرحت الشركة المنتجة الأيام الماضية التريلر الرسمي للفيلم، حيث ظهر في بداية التريلر النجم ماجد المصري وهو يعنف كلا من نور النبوي، آدم شرقاوي، وصراع بين داليا شوقي وآدم شرقاوي، يتخلله غموض كبير في ظهور أرسينك، ولطيفة فهمي، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

أبطال فيلم 5 جولات 

 جدير بالذكر أن فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي