عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالمنعم يشكل لجنة تحكيم الدورة الخامسة من ملتقى أفلام المحاولة

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني أصدر الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية ورئيس قصر السينما ورئيس ملتقي أفلام المحاولة قرارا بتشكيل لجنة التحكيم الخاصة بالملتقي هذا العام في دورته الخامسة والتي ستنطلق الشهر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل لجنة التحكيم الخاصة بملتقي أفلام المحاولة

لجنة تحكيم ملتقى أفلام المحاولة

وتشكلت اللجنة من المخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية "رئيسا"، الأستاذ الدكتور يسري المناديلي "عضوا"، الدكتور اشرف راجح "عضوا".

يذكر أن الدورة الأولي من ملتقى أفلام المحاولة أقيمت في عام 2019 ويتضمن الملتقى إقامة مسابقات في الأفلام الروائية القصيرة والأفلام التسجيلية بحيث لا تزيد مدة عرض الفيلم على 30 دقيقة ويكون الفيلم  إنتاج مصري خلال السنة التي تسبق إقامة دورة الملتقى وتمنح الجوائز لأفضل فيلم روائى قصير أفضل فيلم تسجيلى قصير أفضل تجديد وابتكار إلى جانب جوائز لجنة التحكيم الخاصة.

تامر عبد المنعم وملتقى أفلام المحاولة

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم رئيس ملتقى أفلام المحاولة عن سعادته لإستمرار هذا المشروع  الذي أثبت نجاحه خلال الأربع سنوات السابقة وقال : سعادتي كبيرة بإستمرار نجاح مشروع ملتقى أفلام المحاولة والذي بدأ منذ أربعة أعوام وهذا العام الخامس.

تامر عبد المنعم ينتقد حجاب الاطفال

من ناحية اخرى، انتقد تامر عبد المنعم حجاب الاطفال، فقال في تصريحات تليفزيونية: لما بتعدى من على مدرسة ابتدائي بتلاقي كل البنات اللي فيها محجبات، أنا مش ضد الحجاب ولكن ليه عمر وقرار معين، ومينفعش طفلة يبقى عندها 10 أو 12 سنة ونقتل برائتها بالحجاب وتبقى خايفة، ولازم تعيش طفولتها.

كما تطرق بالحديث عن سينما الشعب وقال: احنا عايزين نعمل منهج يضم الفنون ومينفعش تطفل ميعرفش عبد الحليم واسماعيل ياسين وأم كلثوم ده جزء من تاريخ مصر احنا اتربينا عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي