عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسينك عن تعاونه مع عايدة الأيوبي في عمل غنائي: كان تحدي كبير بالنسبالي وفيه كيميا جميلة بينا

أرسينك
أرسينك

كشف مطرب الراب الشهير أراسينك عن سعادته البالغة في المشاركة بـ فيلم خمس جولات، والذي شهد العرض الخاص له في مساء أمس الإثنين بحضور عدد كبير من أبطاله، على رأسهم الفنان ماجد المصري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة أراسينك في فيلم خمس جولات

أرسينك ومشاركته في فيلم خمس جولات

وقال أرسينك في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: أنا كنت مستعد للتجربة نفسيا وفرحان بيها وده خلاني أأدي كويس الحمدلله.

وعن تعاونه مع الفنانة الكبيرة عايدة الأيوبي، قال أراسينك: “اني أعمل أغنية مع استاذ عايدة الأيوبي كان بالنسبالي تحدي وحصل بينا كيميا جميلة جدا”، وتابع موضحا كواليس العمل: كنا بنهزر ونفك مع بعض في الأوقات اللي التصوير بيكون فيها حد عشان كان فيه مغامرات كتير فيها وده من جمال التجربة .

العرض الخاص لـ فيلم خمس جولات

يذكر، أنه احتفل صناع فيلم خمس جولات بالعرض الخاص للعمل في إحدى سينمات مدينة نصر، وذلك بحضور كل من النجوم أمير كرارة، مايان السيد، المخرج هاني خليفة، السيناريست محمد عبد المعطي وزوجته الإعلامية فرح علي، بسنت شوقي وزوجها الفنان محمد فراج، فضلا عن صناع العمل آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، المؤلف يحيى علام.

تفاصيل فيلم خمس جولات

ويعد فيلم خمس جولات من بطولة  أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة العمل حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

وكان قد حرص القائمون على فيلم 5 جولات وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، على إهداء العمل للفنان الراحل مصطفى درويش، وهو العمل الذي يظهر الراحل خلال أحداثه، حيث قام بتصوير مشاهده قبل رحيله،و للفنان أيضًا الشاب كريم مدحت، الذي توفى بعد رحيل مصطفى درويش بثلاثة أسابيع.

تابع موقع تحيا مصر علي