عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري عن مشاهد أدم الشرقاوي في خمس جولات: كان بيتضرب حقيقي على الحلبة

ماجد المصري
ماجد المصري

أشاد الفنان ماجد المصري بأداء وتمثيل الفنان الكبير الفنان الشاب أدم الشرقاوي في فيلم خمس جولات، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية في مساء أمس الإثنين بحضور نخبة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ماجد المصري عن أدم الشرقاوي 

ماجد المصري يشيد بـ أدم الشرقاوي

وقال ماجد المصري في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، كاشفا عن مشاهد أدم الشرقاوي في فيلم خمس جولات: أدم الشرقاوي كان بيتضرب ضرب جامد وحقيقي في الحلبة وكان فيه دم وحاجات كتير ودي مش فن بس كنا بنضحك وأدم كان عامل مجهود جامد كدة وتعب واتمرن جدا عشان يقدم مستوى عالي.

وعن كيفية تحضيره لـ دوره في الأعمال الفنية، قال ماجد المصري: أنا بقرأ الورق كويس جدا وبذاكره وبعدين بقعد مع المخرج والمنتج ونتناقش في العمل ونتبادل وجهات النظر.

ماجد المصري في فيلم خمس جولات

هذ ويعرض لـ ماجد المصري خلال الفترة الحالية فيلم خمس جولات والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة العمل حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

أخر أعمال أدم الشرقاوي 

ويذكر، أنه كان قد تألق أدم الشرقاوي في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاح كبير من بين الأعمال الكوميدية، والتي دارت أحداثه حول الدكتورة سميحة التي تقرر الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم، وذلك بسبب وفاة زوجها في كندة.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب كل من النجوم يسرا ومحمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وضيف الشرف بيومي فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي