عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان العقد| تفاصيل

إليسا
إليسا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن استعداد المطربة اللبنانية إليسا لطرح أغنية جديدة لها بعنوان العقد، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شركة روتانا عبر إكس

ونشرت روتانا بوستر الأغنية، وعلقت عليها قائلة: "العقد لملكة الإحساس إليسا قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية بعد طرحها".

تصريحات إليسا الأخيرة 

وسبق وأن حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على توجيه رسائل تحفيزية إلى الشباب العرب، كما أوضحت أنها مرت بالعديد من الصعوبات خلال مشوارها الفني حتي تصل لحلمها.

وقالت إليسا في تصريحات لها: بقول للشباب والصبايا واللبنانيين والعرب، طريق النجاح صعب كتير وطويل أوقات ولكن ليس مستحيلًا، أنا مثلكم في وقت من الأوقات حلمت تعبت وخططت وكتير أوقات فشلت ولكن ما استسلمت، وفي الآخر وصلت.

وأضافت إليسا: إلى الآن أواجه صعوبات وأتخطاها لأنني أريد أن أتخطاها، أرجوكم لا تستسلموا لأن اليأس ممنوع، اتعلموا وطوروا قدراتكم.

إليسا ترد على الشائعات حول ألبومها

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية إليسا الرد على كل الأخبار المتداولة حول ألبومها الجديد، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت إليسا: ‏كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت، وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال.

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إليسا أغنية بتمايل على الـ beat من كلمات وألحان عزيز الشافعي، أما الفيديو كليب فهو من إخراج أنجي جمال، وجاءت كلماتها كالآتي: وسط الناس  وحيده مفيش ولا حاجه جديده  عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه عشان انت بعيد عني و مشتاقه و محتاجه  و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش  طول  الليل بضحك ف وش الناس و قلبي بيتعصر  مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر و بيشوفوني يحسبوني اني برقص عالأغاني  وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني  انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي و بفكر فيك  انا بتمايل على الـ beat مشغوله يا شاغلني عليك  انا بتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك  وسط الناس موجوده لكن تايهه و مخضوضه ماليش غيرك.

تابع موقع تحيا مصر علي