عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ثلاث عمال واصابة اخر اثناء إصلاحهم بيارة صرف صحى في الغربية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لقى ثلاث عمال مصرعهم غرقا فى مياه بيارة صرف صحى أثناء اصلاحها في الغربية، واصابة شخص رابع، وتم انتشال جثامينهم، وذلك بقرية سنبو التابعة لدائرة مركز زفتى.

تحيا مصر

مصرع 3 عمال في بيارة صرف صحي

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغا من اهالى قرية سنبو بغرق ثلاث عمال واصابة اخر داخل بيارة صرف صحى اثناء اصلاحها، وانتقلت قوات الانقاذ النهرى الى محل البلاغ، كما تم الدفع  بالقوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ التابعة للحماية المدنية إلى محل الواقعة.

أسماء ضحايا بيارة الصرف الصحي

وتمكنت أجهزة أمن الغربية من انتشال 3 جثامين من داخل غرفة صرف صحي بعمق 10 أمتار، وهم رضا رمضان السقا، ويبلغ من العمر 30 عاما، مقيم بمحافظة الدقهلية، وحسن السيد الغنام، ويبلغ من العمر 45 عاما، وإسلام عبد الهادي أحمد، 26 عاما، مقيم بمحافظة قنا، وإنقاذ شخص رابع يدعى حسن محمد الدهشوري، ويبلغ من العمر 28 عاما، ويعمل سائق توك توك، في حالة صحية خطرة.

قيادات الغربية تنتقل إلى الحادث

كما خصصت 3 سيارات إسعاف لنقل الضحايا، وتم التحفظ على الجثامين داخل المشرحة، ونقل المصاب إلى مستشفى زفتى العام لتوفير الرعاية الصحية له، وفي المقابل وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رئيس مدينة زفني بفتح باب تحقيق عاجل في الواقعة.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثامين ودفنهم .

تابع موقع تحيا مصر علي