عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشكركم لدعمكم وحبكم.. سامح حسين يحتفل بوصوله 9 مليون متابع على فيسبوك

سامح حسين
سامح حسين

وجه الفنان سامح حسين الشكر لـ جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك بعد تحقيقه ما يقرب من 9 مليون متابع عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة سامح حسين للجمهور بعد تحقيقه 9 مليون متابع

سامح حسين يصل إلى 9 مليون متابع عبر انستجرام

وكتب سامح حسين عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مرفقا مجموعة صور لها من الاحتفال: الحمدلله 9 مليون متابع على الفيس بوك . بشكركم لدعمكم وحبكم ودعواتكم وتعليقاتكم إللى تفرح . يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.

سامح حسين وأعماله الفنية

ويذكر، أن سامح حسين ينتظر عرض فيلم “ساندوتش العيلة"، والذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم منهم نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي، وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، ويجسد سامح حسين خلالها دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

أخر أعمال سامح حسين

ويذكر، أن أخر أعمال سامح حسين في مسلسل عودة الأب الضال لـ عام 2022 والذي درات أحداثه حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

ويشارك في بطولة مسلسل عودة الأب الضال إلى جانب سامح حسين كل من النجوم بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور إيمان السيد، أمير هاني، هاجر عفيفي، والعمل من تأليف أمين جمال، واخراج أحمد عبدالعال، وحقق العمل نجاح ملحوظ.

تابع موقع تحيا مصر علي