عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. وصول محمد شريف إلي السعودية تمهيداً للانضمام لنادي الخليج

تحيا مصر

وصل المهاجم محمد شريف، إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأربعاء، استعدادًا للانضمام إلى فريقه الجديد الخليج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان النادي الأهلي  قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر لمحمد شريف، مهاجم الفريق، بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، ومفضلا الانتقال لصفوف الخليج السعودي.

No description available.
No description available.
No description available.

 

ارقام محمد شريف 

وجاءت أرقام محمد شريف على النحو التالي:

_ خاض 151 مباراة في جميع البطولات بإجمالى 8685 دقيقة

  _ سجل 58 هدفًا

_ صنع  11

_ و تلقي 7 كروت صفراء

_ حقق  13 لقبًا 

3 بطولات للدوري المصري الممتاز

3 سوبر مصري

3 ألقاب كأس مصر

2 دوري أبطال أفريقيا

2 سوبر أفريقيا.

علق محمد شريف، على قرار رحيله عن النادي الأهلي، وذلك بعد موافقته على عرض انضمامه لنادي الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعليق شريف على قرار رحيله

ونشر شريف، منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، وقال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية، مين يكون معاه وفي ظهره النادي الأهل  ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه".

وتابع: “ أن  بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ماهو ينتمي للكيان الكبير وبيتي النادي الأهلي ، اولا الجمهور، أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي كنتم أنتم خير دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل بشكركم، وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتفضل أصواتكم ديما معايا وجوايا يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي  هو من يصنع النجوم  دمتم نعمة".

ثانيا: أشكر إدارة النادي الأهلي إنها ساعدتني وادتني الفرصة أن أخر ج من الباب الكبير ومن خلالهم ، وتحت اشرافهم هما ، أول ما اتعرض عليا العروض كنت حريص علي توجيهها للإدارة لدراستها قبلي أنا شخصيا وكمان لحفظ حقوق الكيان نفسه قبلي انا  شخصيا،  وتحقيق أكبر إفادة للكيان". 

تابع موقع تحيا مصر علي