عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض: كل اللي حلمت بيه للمهرجان القومي للمسرح اتحقق.. وادعوا الجميع لمشاهدة العروض المسرحية

محمد رياض
محمد رياض

أكد الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، على أن كل ما حلم به للدورة المنقضية من المهرجان تحقق، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلاكيت، مع المذيعة لينا الطهطاوي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد رياض

محمد رياض: كل اللي حلمت بيه تحقق

وقال محمد رياض: "كل ما حلمت به ربنا يسره رغم المعوقات والتحديات، وكل ما حلمت به معظمه تحقق"، مشيرًا إلى أنه يمتلك الكثير من الأحلام والأفكار للمهرجان، موجهًا الشكر لمن شارك في فعاليات المهرجان.

وعن مسرح الدولة، قال محمد رياض: أرى أن هناك شغل جيد في مسرح الدولة فكل المسارح مضاءة وهناك عروض جيدة جدًا وأدعوا الجميع للذهاب لمشاهدة العروض لأن المسرح شيء راقٍ وممتع.

رانيا محمود ياسين تدعم زوجها محمد رياض

وسبق وأن وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة إلى زوجها الفنان محمد رياض، وذلك بعد نجاح المهرجان القومي للمسرح، لدعمه على المجهود الذي بذله الفنان في نجاح المهرجان بدورته الماضية.

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الي زوجي العزيز لاني مش عارفه اكلمك في البيت خالص نظرا لأتشغالك الشديد وأخلاصك الغير عادي من أجل تحقيق النجاح في مهرجان القومي للمسرح بقولك ربنا معاك ويوفقك ويكفيك شر الحاقدين الي بتطلعوا عليك اشاعات لكن ده حال كل نجاح ومخلص ربنا يكرمك ويحفظك ويخليك لي وأولادك يارب بحبك.

رؤية المهرجان القومي للمسرح المصري

المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

وأقيمت الدورة السادسة عشرة في الفترة من 29 يوليو، وحتى 14 أغسطس، وحملت اسم الفنان الكبير عادل إمام، وسيكرم خلال المهرجان ( 10 ) قامات مسرحية من تخصصات مختلفة في عناصر العمل المسرحي ما بين ممثلين ومخرجين وكُتاب مسرح ومهندسي ديكورات مسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي