عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الأهلي السعودي يعلن غياب فيرمينو عن مباراة الخليج في الدوري بسبب الإصابة

تحيا مصر

أعلن نادى أهلي جده السعودي ، غياب المهاجم البرازيلي روبرت فيرمينو عن مباراة الخليج  ، غدا الخميس فى الجولة الثانية من منافسات الدورى السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023-24.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ونشر نادى أهلى جدة ، بيان عبر موقعه الرسمي وتغريدة حسابه على توتير يؤكد فيها البرازيلي روبرت فيرمينو ، عن مباراة الخليج ،للإصابة بدعوى تعرضه لشد فى العضلة الخلفية أثناء التدريبات الجماعية.

ويعد فيرمينو ثاني لاعب ينضم إلى أهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي ومنتخب السنغال.

مسيرة روبرتو فيرمينو

ولعب فيرمينو لمدة 8 سنوات مع ليفربول بعد الانضمام من هوفنهايم وخلالهم خاض 361 مباراة وسجل 110 هدفا وصنع 79.

وتوج اللاعب البرازيلي بـ 7 ألقاب برفقة ليفربول وهي دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.

تصريحات يورجن كلوب

وتحدث يورجن كلوب خلال الفيديو، وقال: "فيرمينو جزء لا يتجزأ من كل ما حدث هنا خلال مسيرتي مع ليفربول، لم أستطع أن أتخيل لفترة طويلة كيف ستبدو مبارياتنا بدونه في المستقبل".

وأضاف يورجن كلوب: "كشخص، كإنسان، سأفتقده كثيرًا، سنبقى أصدقاء إلى الأبد بالتأكيد، سأكون ممتنًا إلى الأبد على كل ما فعله من أجلنا، بالنسبة لي سيظل أحد أساطير ليفربول". 

تابع موقع تحيا مصر علي