عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. عباس أبو الحسن في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

عباس أبو الحسن -
عباس أبو الحسن - إنجي علي

يحل الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن ضيفًا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول عباس أبو الحسن في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث عباس أبو الحسن في الحلقة عن أهم أعماله السينمائية على مدار مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الكتابة، ويكشف كواليس تلك الأعمال لأول مرة للجمهور، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تعليق عباس أبو الحسن على تصريحات باسم سمرة

وفي وقت سابق، علق الفنان عباس أبو الحسن مؤلف فيلم إبراهيم الأبيض عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، على تصريحات باسم سمرة الأخيرة، بشأن حذف بعض مشاهده. 

وكتب عباس أبو الحسن حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: لقربي من باسم ولكوني كاتب أحد العملين المذكورين اللي أتكلم عنهم، أقدر أوضح بعض النقاط، من حق ومن الطبيعي أن أي ممثل، بذل مجهود ووقت ومشاعر وأعصاب في عمل أنه يضايق لما يحذف له أهم مشاهده ماستر سيين، قام بتصويره في 4 أيام معلقا فى الهواء بالحبال.

وتابع عباس أبو الحسن: باسم عكس ما يبدو هو إنسان حساس وعاطفي جدًا، ورغم معرفتي الكاملة أن المشهد حذف لأسباب تقنية، وأن الضرر الأكبر قد وقع على المخرج نفسه، حيث أن حذف المشهد قد نال من قوة سرد الملحمة، لكني اتفهم أن العجلة والضغوط للحاق بمهرجان كان، لم تُمكن المنتج والمخرج انهم يتصلوا بباسم ويقعدوا معاه ويهتموا بتوصيل المعلومة بشكل ملائم  في الوقت الصحيح.

أخر أعمال عباس أبو الحسن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عباس أبو الحسن فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي