عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابت جوزها وراحت للشيطان.. عشيق الأم يقتل طفلتها في الإسكندرية|تفاصيل

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لفظت طفلة 6 سنوات في الإسكندرية أنفاسها الأخيرة، إثر تعدى عشيق والدتها عليها ضربًا بعصا خشبية داخل شقة سكنية بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية.

تحيا مصر

مصرع طفلة على يد عشيقها في الإسكندرية

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من مستشفى العجمي العام بوصول طفلة متوفية إثر إصابات بجسمها ووجود شبهة جنائية حول الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية في الإسكندرية وصول الطفلة «س.ع.ج»، 6 سنوات، مقيمة دائرة القسم، ولها عنوان آخر بكفر الدوار بالبحيرة، متوفية إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

التحريات: عشيق الأم وراء ارتكاب الجريمة

وبسؤال والدتها «س.هـ.ز» 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، قررت إنها تركت مسكن الزوجية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة لتقيم وأطفالها بشقة مستأجرة بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، لوجود خلافات بينها وزوجها «والد الطفلة».

وأشارت الأم إلى ارتباطها بعلاقة عاطفية مع «ع.أ.أ» 26 عامًا، مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، له معلومة جنائية مسجلة، وأنه دائم التردد عليها بالشقة، وأن عشيقها تعدى على ابنتها بالضرب بعصا خشبية محدثًا إصابتها المنوه عنها، أن الطفلة شعرت في اليوم التالي بحالة إعياء فقامت بنقلها إلى المستشفى وتبين وفاتها.

القبض على المتهم بقتل طفلة الدخيلة

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية من القبض على المتهم وضبط الأداة المستخدمة في الحادث «عصا خشبية»، واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مبررًا جريمته بأنه كان يؤدب المحنى عليها كى تطيع اوامره، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي