عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة تتجوزه بالعافية.. أسرة مصطفى المتهم بالإعتداء على ضحية الغربية تكشف مفاجأة|فيديو

عمة المتهم في واقعة
عمة المتهم في واقعة الغربية

كشفت أسرة الشاب مصطفى المتهم بالإعتداء على الشاب هيثم من قرية دفرة في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، مفاجآت جديدة عن الواقعة وبداية القصة التي كانت سببها شقيقة الشاب هيثم الطفلة البالغة 13 عاما.

تحيا مصر

 

عمة المتهم في قضية الغربية: البنت كانت بتطارد أبننا

وأوضحت عمة مصطفى المتهم في واقعة الغربية أحد المتهمين في الأعتداء على هيثم لموقع تحيا مصر، أن شقيقة الشاب هيثم وقعت في حب ابنهم مصطفى الذي يبلغ من العمر 20 عاما، وحاولت التواصل معه وظلت تصرح له عن حبها وكان الحب من طرف واحد ولكنه رفض لأنه لا يميل إليها.

وأشارت إلى أن مصطفى يعمل مع ابنة خالة الطفلة التي أخذت منه رقم مصطفى وظلت تتواصل معها وعندما أرسل إلى بعض الناس وإلى شقيقها الصغير شقيقها الصغير يأست منه لتقوم بمصاحبة شقيقة مصطفى والفرق بينهما سنتين، وأخبرتها أنها تحب شقيقها وأنها حاولت التقرب منها لكنه رفض.

عمة مصطفى: البنت كانت بتتواجد في بيتنا بشكل مستمر

وأضافت عمة المتهم في واقعة الغربية عندما لاحظ شقيقها الأكبر "والد مصطفى"، تواجد الطفلة لديهم بشكل غير طبيعي علق على وجودها وتحدث مع أهل الفتاة وأخبرهم أن أبنه لن يتزوج في الوقت الحالي ولكن الفتاة قالت له:"أديني الأمر وأنا هتجوز مصطفى وأقعد معاك في نفس الأوضه"، ليقوم مصطفى بإرسال رسالة مع أحد الأشخاص بضرورة منع ابنتهم من التواجد في منزلهم والابتعاد عنه وعندما علم أهل الطفلة ضربها شقيقها الأصغر مرتين.

وتابعت عمة المتهم في الغربية أن أشقائها اتصلوا بمصطفي واتهموه بنشر صور لشقيقته وعندما نفى طلبوا مقابلته واجتمع الأشقاء الثلاثة مع مصطفى وأصدقائه، وعندما طلب رؤية الصور التي يتهمونه فيها قالوا لها أنها في المنزل فطلب الذهاب معهم لرؤيتها لكنهم اعترضوا قدوم صاحبيه لأنها مسألة عائلية.

عمة مصطفى: هيثم وأخواته نصبوا فخ لمصطفي

وأكملت عندما وصلوا إلى المنزل أغلقوا الأبواب وقاموا بالإعتداء على مصطفى بالشوم والوجه ما أدى إلى تهتك في قرنية العين بالإضافة إلى كدمات في الجسم ووضعوا الحذاء على وجه مصطفى وكانت شقيقته تأمرهم بالمزيد، وبعدها ذهبوا لعمل محضر تحرش له، وعندما ذهب والد مصطفى إلى منزلهم لانقاذ ابنه وطلب رؤية الصور أخبروه أنهم قاموا بحذفها، مشيرة إلى أن مصطفى قام بالواقعة الثانية بالإعتداء على هيثم بعدما شعر بإهانة لأنه لم يكن يمتلك صور.

تابع موقع تحيا مصر علي