عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجوزت محرم فؤاد عشان اكيد نجم بالزمالك وضربني في فترة الخطوبة.. أبرز تصريحات عايدة رياض

عايدة رياض _ أرشيفية
عايدة رياض _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية عايدة رياض عدة تصريحات حول زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد وإصابتها بالسرطان، وذلك خلال حوارها ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار».

تحيا مصر يرصد تصريحات عايدة رياض في برنامج الستات. 

تصريحات عايدة رياض في برنامج الستات

وقالت عايدة رياض: تزوجت من الفنان الراحل محرم فؤاد كيدًا في نجم بفريق الكرة بنادي الزمالك، المقصود من الموضوع مكنش محرم فؤاد بس هي جت كده.

وأوضحت أن نجم الزمالك كان حبها الثاني، بعد زمليها بفرقة رضا شوقي نعيم، مشيرًا إلى أن أسرة نجم الزمالك كانت رافضة للزواج.

وأوضحت أنها أحبت محرم فؤاد بشكل كبير بعد زواجهما بـ6 أشهر، موضحة أن زواجهما استمر لمدة 13 سنة.

عايدة رياض تتعرض للضرب من زوجها

وروت رياض أنها تعرضت للضرب من محرم فؤاد في باريس خلال فترة الخطوبة، بسبب غيرته من الحديث عن عودتها لحبها الثاني «نجم الزمالك».

رحلة عايدة رياض مع المرض

وأضافت عن مرضها قائلة: أخويا توفى بالسرطان وأنا كنت مريضة بنفس المرض قبل منه، أصبت بالسرطان في 2015 وهو عانى من سرطان الدم في 2016 وتوفى، ولما اتقال ليا إني مريضة سرطان اتخضيت شوية وبعد 3 سنين من الشفاء أعلنت تجاوز محنة المرض.

واستطردت: أنا كنت عارفة إني خلاص هرحل وأتوفى علطول بسبب المرض بس ربنا أعطاني سكينة ورضا وقناعة وفي الفترة دي قربت أكتر من ربنا، وبعد لما تجاوزت المرض حسيت بنوع من الزهد في الحياة.

وكانت حرصت الفنانة عايدة رياض على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ82 برسالة خاصة.

وقالت عايدة: "كل سنة وأنت طيب ويا رب مليون سنة في صحة وستر، أستاذ عادل إمام أسطورة الفن، إنسان جميل، فنان بيحب جمهوره وبيحب زمايله الفنانين وبيحب وطنه، وأنا بحب كل حاجة جميلة فيه، وأنا بحبه جدًا وبحب فيلمي معاه وهو اللعب مع الكبار، وأحلى حاجة في الدنيا، أستاذ عادل إمام إنسان بسيط جدًا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي