عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حلف اليمين.. مايان السيد تنضم إلى نقابة المهن التمثيلية رسميًا

مايان السيد
مايان السيد

أعلنت الفنانة الشابة مايان السيد انضمامها إلى نقابة المهن التمثيلية رسميًا، بعد أن قامت بحلف اليمين أمام النقيب دكتور أشرف زكي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايان السيد عبر إنستجرام

ونشرت مايان من خلال خاصية استوري صورة كارنيه النقابة الخاص بها، احتفالاً بانضمامها للمهن التمثيلية، مع عدد آخر من النجوم والنجمات الشباب.

رد مايان السيد على الانتقادات

وسبق وأن حرصت الفنانة الشابة مايان السيد الرد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب أدائها التمثيلي في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة مع النجمة يسرا.

حيث قالت مايان خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: أنا قررت السنة دي، إن ليه ماجربش وليه مالعبش وأنا كنت حابة إن أنا أعمل ده وأني أخد ريسك وأجرب أعمل حاجة جديدة بعيدة عني شوية.

وتابعت: ممكن يكون ناس كتير شافوا إن دمي مش خفيف مثلًا أو إن أنا مش لايق عليا الكوميدي، وده من حقكم إن يبقي ليكم رأي وأنكم تعبروا عن الرأي ده طبعًا وأنا من ناحيتي حلو إن أنا أعرف فين الانتقادات دي وإيه اللي أقدر أشتغل عليه ويبقي أحسن لأن أنا لسه بتطور ولسه مش بعتبر نفسي إن أنا خلاص بقيت فنانة أنا لسه بكبر ولسه بتعلم من الاساتذه اللي أنا بشتغل معاهم.

مايان السيد تتألق في مسلسل جت سليمة

وسبق وأن تألقت مايان السيد في مسلسل جت سليمة الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي