عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار: الدكاترة مانعني من الوقوف فترة طويلة.. وبعتبر نفسي دخلت التاريخ

علي الحجار
علي الحجار

كشف الفنان علي الحجار عن تفاصيل وقوفه على خشبة المسرح في حفلاته الغنائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج لدي أقوال أخرى، مع الإعلامي إبراهيم عيسى عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علي الحجار ببرنامج لدي أقوال أخرى

علي الحجار: الدكاترة مانعني من الوقوف فترة طويلة

وقال علي الحجار: باختصار ببقى رجل على الأرض ورجل تانية في عالم معرفوش، ولازم المطرب أو الممثل يكون عقله واعي ويأخذ باله من الموسيقيين والمايسترو اللي قدامه، ولكن الجزء الأكبر من عقلي بيكون في عالم تاني.

وتابع: ما لا يعرفه البعض أن الأطباء مانعني أجلس أو أقف لفترة طويلة لمعانتي من مشكلة في ظهري، ولكني أقف على المسرح أغني لمدة 3 ساعات خلال فاصلين كل فاصل ساعة ونصف الساعة، ولكن مجرد ما أرى الجمهور لا أشعر بأي ألم، ولكن بمجرد ما أدخل وأجلس أشعر بصعوبة جدا في الجلوس، ولكن وقوفي أمام الجمهور يجعلني في حالة أخرى، وشكل الجمهور واستقباله للحكاية هو ما يمنحني إحساس آخر للأغنية.

علي الحجار: بعتبر نفسي دخلت التاريخ

وبسؤاله عن هل يفضل أغنية عن أخرى، قال: أعتبر نفسي دخلت التاريخ بغنائي رباعيات صلاح جاهين ولو معملتش غيرها فأنا مبسوط، وأعذرني وهي كانت بداية احتراف أحمد الحجار وجعلت هذا لألبوم وقت طرحه سنة 81 باع في سنة واحدة 4 ملايين نسخة.

تصريحات علي الحجار عن مدحت صالح

وفي وقت سابق، تحدث المطرب علي الحجار عن خلافه مع المطرب مدحت صالح بسبب مشروع إحياء التراث، وذلك من خلال مداخلى هاتفية له ببرنامج الستات على شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقال علي الحجار: مدحت صالح بالنسبالي فنان كبير ومغني وأنا بحب منه أغاني كتير، لكن فكرة 100 سنة غنا دي فكرتي وهو عارف، ومدحت صالح بيطلع بنفسه في برامج كتير ويقول مدحت صالح أستاذي.

وتابع: وهو عارف مشروعي.. وواخد المشروع كوبي بيست.. احنا مش عيال صغيرة عشان تصالحونا على بعض، الموضوع متجاوز أكتر من كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي