عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم ترد على أنباء تعرضها للضرب من أشخاص مجهولين: أنا كويسة

نادين نجيم
نادين نجيم

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الأنباء التي ترددت في الساعات الأخيرة عن تعرضها للضرب من قبل أشخاص مجهولين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادين نجيم عبر إنستجرام

وكتبت نادين نجيم خلال خاصية استوري: حد بعتلي الخبر دا وناس كتير بيتصلوا بيا، أنا كويسة والله مافي شيء، ومعرفش مين ورا الخبر دا وايه الهدف منه، بس أنا كويسة أوي الحمد لله ومع ولادي بتعشى.

نادين نجيم وحرية التعبير

وسبق وأن أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من الصحفيين والنقاد الغير موضوعين في انتقادهم، وذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية على صحفيين انتقدوها بشكل سيء.

وقالت نادين نجيم في مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حرية الرأي والتعبير مش معناها الإساءة ولكن معناها ننتقد بشكل محترم، وبشكل موضوعي، لكن لما أنا بنتقد عشان أصفي حساباتي لأني بكره إنسان وبطلت موضوعي.

وتابعت: وصرت بدي اتمسخر على هذا الإنسان في الطالع والنازل، وبدي أحقر له شغله ومكانته، وبدي أنزل من نجاحاته تحت أي مسمى، دا مش نقد فني، ومش صحافة، ياريت كل واحد لما بدو يتضامن يعرف الحقيقة ويعرف شو المشكلة بعد كدا يتضامن، واللي ليه حق يجي ياخده مني.

موعد زفاف نادين نسيب نجيم

يذكر، أن نادين نسيب نجيم كانت قد تحدثت عن موعد زفافها، فقالت: “أنا مشغولة الفترة دي عشان كدة مش هقدر اتجوز دلوقتي وفي الأغلب هيكون الزفاف في الصيف الجاي لأني بحب اجواء الصيف أكتر من الشتا".

يذكر، أن نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الماضي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

تابع موقع تحيا مصر علي