عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب تكشف تفاصيل تعاونها مع جاكي شان وجون سينا| تفاصيل

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن تفاصيل تعاونها مع الفنان العالمي جاكي شان والممثلة والمصارع جون سينا في عمل فني، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عيش صباحك، مع فانا إمام ويوسف التهامي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ليلى عز العرب في برنامج عيش صباحك

تعاون ليلى عز العرب وجاكي شان

وقالت ليلى عز العرب: الفيلم تم تصويره منذ عام 2018، واتعرض عليا عن طريق شخص مصري مقيم في الصين وبيشتغل ممثل كبير في الصين خاصة في المسلسلات التاريخية الصينية.. ولما كانت الفكرة عند جاكي شان كانوا عايزين شخصيات عربية لأن أحداث الفيلم بتتم في أثناء الحرب بالعراق، وعايزين شخصيات عربية تجيد اللغة الإنجليزية وتجيد التمثيل بيها وكنت من المرشحين، وبعتولي دوري ووافقت.

وتابعت: مفيش فرق بين النجم العالمي والنجم المصري، وأنا اعتقد أن ده اتيتيود جاكي شان وهو معجون بصناعة السينما وطبعا كان بالنسبة لي في ذاكرتي شكل ولما شوفته في الحقيقة شكل تاني.

ليلى عز العرب عن جاكي شان: تدخلاته محدودة

واستكملت ليلى عز العرب حديثها عن جاكي شان قائلة: وجاكي شان كان بيركز بشكل شديد على ظهور كل شيء على أكمل وجه، كان بيدي فرص بحدود للممثل بأن يتدخل أو يقترح شيء، خاصة أن التدخلات بتيجي بتوازن بنفس المعنى.

وتابعت: السيناريو هو أساس العمل الفني، والوحيد الذي يجلس مع الكاتب قبل التصوير هو المخرج.. أنا شايفة إني لازم أعمل حاجة في هوليوود، ومصر عندها فنانين عباقرة والأداء الخاص بهم يضعهم في الصفوف العالمية.

أخر أعمال ليلى عز العرب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ليلى عز العرب فيلم اتنين للإيجار، الذي يشارك فيه بيومي فؤاد ومحمد ثروت و ناهد السباعي ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، ودياب والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

و تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

تابع موقع تحيا مصر علي