عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن حقق 739 جنيه.. رفع فيلم مطرح مطروح من قاعات السينما

مطرح مطروح
مطرح مطروح

خرج فيلم مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة من منافسة موسم أفلام الصيف، بعد مرور أقل من شهر على طرحه بدور العرض السينمائية، بسبب تحقيقه لإيرادات ضعيفة في أخر أيام عرضه وصلت إلى 739 جنيه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رفع فيلم مطرح مطروح من السينمات

تصريحات كريم عفيفي في الراديو بيضحك

وسبق وأن كشف الفنان كريم عفيفي عن رأيه في انخفاض إيرادات فيلم مطرح مطروح، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال كريم عفيفي: فكرة الإيراد دي حاجة بتاعت ربنا ومش بإيد أي حد، اه فيه عوامل لازم نعملها عشان نجيب إيراد كويس، وفيه بعض الحاجات مقصرين فيها كصناع الفيلم مش هنكر، الفيلم متعملوش دعايا كويسة، مفيش أفيشات في الشارع، ودا كله مقصر على فكرة الإيراد، وفيه ناس متعرفش أن الفيلم نزل.

وتابع: وأنا فكرة الإيرادات بالنسبالي اه مهمة، وبتفرق معايا في أجري، بس الأهم بالنسبالي أني أعمل فيلم يعيش، لما تيجي بعض كام سنة تتفرجي عليه تبقي عايزة تتفرجي عليه.

محمود حميدة: المخرج خاف يقولي لمكلمش الفيلم

وعلى صعيد آخر، علق الفنان محمود حميدة على تصريحات بيومي فؤاد الأخيرة، بشأن قيام المنتج محمد السبكي بإسناد دور البطولة له بعد أن قام بالتعاقد مع بيومي فؤاد.

وقال محمود حميدة خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر: أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل.

وتابع: المخرج وائل إحسان قالي أن هو عرف وهو في النص العمل الموضوع الخاص ببيومي فؤاد وهو خاف يقولي لمكملش الفيلم.

تفاصيل فيلم مطرح مطروح

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم مطرح مطروح يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

وتدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي