عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأسباب طارئة.. بلاك تيما تعلن تأجيل حفلتها في الجامعة الأمريكية

بلاك تيما
بلاك تيما

أعلنت فرقة بلاك تيما تأجيل حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته يوم 18 أغسطس بالجامعة الأمريكية، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بلاك تيما عبر فيسبوك

وكتبت صفحة بلاك تيما: "خبر حزين جدا لينا.. تم تأجيل حفلة ١٨ أغسطس في الجامعة الأمريكية لأسباب طارئة.. كنا منتظرين جدا نكون معاكم بس للأسف"، وبعدها أعرب عدد كبير من جمهور ومتابعي الفرقة عن استيائهم من ذلك الخبر.

سبب تسمية فرقة بلاك تيما بهذا لاسم

وسبق وأن كشف أحمد بحر أحد أعضاء فرقة بلاك تيما الغناع عن السبب وراء تسمية الفرقة بهذا الاسم تحديدًا، وأكد على أن اختيار الاسم جاء بالصدفة بواسطة أحد أصدقائهم، حيث قال لـ برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "واحد صاحبنا اسمه حمادة حسين هو اللي اقترح الاسم، بس هو الاسم جه بالصدفة، قالنا احنا محتاجين نعمل الأغاني اللي واخدة التيما البلاك في العالم عامة ونعملها بالتيما المصرية وبالشكل الصعيدي الجنوبي والفلاحي بس التيمات السمرا فقال إن هي هتبقى بلاك تيما".

وعندما سألته الإعلامية لميس الحديدي عن السبب وراء استخدامهم لآلة الدف ضمن آلاتهم الموسيقية، قال أحمد بحر أحد أعضاء فرقة بلاك تيما: "احنا كلنا من أسوان والدف مشهور جدًا في النوبة وفي أسوان، فبما اننا عندنا خماسي فلازم يبقى فيه دف، وعندنا أغاني مقسوم شرقي ففيه طبلة".

بلاك تيما يطرح ألطف بينا يارب

وعلى صعيد آخر، طرح الفريق الغنائي "بلاك تيما" أحدث أعمالهم الغنائية بعنوان "ألطف بينا يارب"، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وجاءت أغنية "ألطف بينا يارب" من كلمات وألحان محمد عبده، وتوزيع موسيقي أحد شعتوت، وتقول كلماتها:

كلمات أغنية ألطف بينا يارب

كل عام وانتم بخير
الصيف أهو جه علينا
والهرمونات كتير
بتجيب وتودي فينا
مش هتطيق السرير
وهتسهر الليالي
وأصحابك الكتير
هتخليك لا تبالي
تهدى وتبرد نارك وتعلي
وتجيب بطيخه
بطيخه
تطلع تتفاجأ بيها بتنشر

مديحه
ألطف بينا يارب
من الصيف وبلاويه
واللى بيجرى فيه
اللى بيجرى فيه
ألطف بينا يارب
من الصيف وبلاويه
واللى بيجرى فيه
اللى بيجرى فيه

تابع موقع تحيا مصر علي