عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسئول بريطانى سابق: الأسرة المالكة مهددة بالانقراض وانتهاء الملكية

الملك تشارلز
الملك تشارلز

فجر كبير الخدم السابق للأميرة ديانا الزوجة الأولى لتشارلز أمير ويلز ملك المملكة المتحدة حاليًا والتى لاقت مصرعها فى اغسطس عام 1997 أثر حادث سيارة اليم مفاجئة بشأن العائلة المالكة فى بيريطانيا.

تحيا مصر 

وحسب تقرير اذاعته القاهرة الأخبارية، فأن كبير الخدم السابق خرج عن صمته مؤكدا أن العائلة المالكة فى بريطانيا تواجه خطر الانقراض أن لم تكن حريصة على اسلوب حياتها الذى وصفه بالمفرط. 

انتهاء الملكية بأنقضاض الجمهور 

وتابع التقرير، أن كبير خدم الاميرة ديانا حذر من أن اللحظة التى ينقض فيها الجمهور يكون الوقت قد فات لإنقاذ الملكية البريطانية، مؤكدا ضرورة انضباط الاسرة المالكة معيشيا مع ضرورة وأهمية الاتصال بالواقع الذى يعيشه الشعب فى ذات الوقت.

وأوضح التقرير، أن خادم الأميرة ديانا حذر أيضا الأسرة المالكة من طرق انفاق المال، وحجم الأموال التى تأتى من دافعى الضرائب.

حقوق ذوق الاحتياجات الخاصة ومشكلة انخفاض الأجور 

تجدر الأشارة إلى المملكة المتحدة تعيش أجواء متوترة بسبب حقوق ذوق الاحتياجات الخاصة حيث  أن صحفية "الجارديان" سلطت الضوء على المشاكل والصعوبات الخاصة بذوى الأعاقة.

وحسب الصحفية فأن لجنة المساواة فى بريطانيا أكدت أن الحكومات المتوالية لم تنفذ توصيات حدد محققوا الأممم المتحدة عام 2016 فى ذات الشأن، ولم تقف عند هذا الحد بل انتهكت حقوق ذوى الهمم. 

 لجنة المساواة فى بريطانيا أكدت أن الحكومات المتوالية لم تنفذ توصيات


وكانت صحيفة الجرديان سلطت الضوء خلال الأيام الماضية على العديد من المشكلات التى تواجهها المملكة المتحدة مثل انخفاض الإجور بشكل كبير وعدم قدرة الحكومة فى بريطانيا على حل هذه المشكلة.

تابع موقع تحيا مصر علي