عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال فيلم خمس جولات يشاهدون العمل مع الجمهور في السينمات

أمير كرارة
أمير كرارة

حرص أبطال فيلم خمس جولات على مشاهدة الفيلم مع الجمهور في السينمات ضمن جولتهم بعد طرح العمل أمس الأربعاء، والتقط الجمهور العديد من الصور مع كل من النجم ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وداليا شوقي، ورافقهم المنتج يحيى علام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مفاجأة أبطال فيلم خمس جولات للجمهور في السينمات

أبطال فيلم خمس جولات يحتفلون بالعرض الخاص مع الجمهور

تأتي هذه الجولات ضمن خطة وضعها صناع العمل لمشاهدت الفيلم مع الجمهور في السينمات، بعد العرض الخاص الذي أقيم الأثنين الماضي في سيتي سنتر الماظة.

وكانت الشركة المنتجة طرحت أمس ثاني أغاني فيلم خمس جولات وهي " بين نارين"، والتي تمثل تعاون لأول مرة بين المطربة عايدة الأيوبي، ومطرب الراب أرسينك، وهي من إخراج مازن أشرف، وإنتاج يحيى علام، وتمثل ثاني تعاون بين شركة سوني ميوزك العالمية والمنتج يحيى علام بعد أغنية "عند بعند" لفليكس وحسين، والتي كانت الأغنية الدعائية الأولى لفيلم خمس جولات.

تفاصيل فيلم خمس جولات

فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

أخر أعمال أدم الشرقاوي

ويذكر، أنه كان قد تألق أدم الشرقاوي في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاح كبير من بين الأعمال الكوميدية، والتي دارت أحداثه حول الدكتورة سميحة التي تقرر الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، برفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم، وذلك بسبب وفاة زوجها في كندة.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب كل من النجوم يسرا ومحمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وضيف الشرف بيومي فؤاد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي