عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي: استجابة الرئيس السيسي لتوصيات الحوار الوطني تعكس النية الصادقة في الإصلاح

تحيا مصر

ثمن النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، الاستجابة الفورية للرئيس عبد الفتاح السيسي لمخرجات الحوار الوطني، والتي تعبر عن جدية الدعوة التي أطلقها الرئيس للم شمل القوى الوطنية والسياسية، مشيرًا إلى تطلعه لأن تنعكس تلك المخرجات على المواطن المصري، لتحقيق آماله التي علقها على هذا الحوار.

النائب عمرو القطامي: الحوار الوطني حقق هدفه بلم شمل القوى الوطنية.. والتوصيات الصادرة خرجت بالتوافق

وقال "القطامي"، في تصريحات له، إن الرئيس السيسي يثبت من وقت لآخر مصداقية الحوار الوطني في تحقيق الإصلاح في مختلف المجالات سواء سياسيا و اقتصاديا ومجتمعيا، وذلك من خلال استجابته السريعة لكل ما يطرحه مجلس أمناء الحوار الوطني من توصيات، والتي منها الاستجابة لمقترح مد الإشراف القضائي على الاستحقاقات الدستورية المقبلة، ثم الإفراج عن بعض المبحوسين، ثم   استجابته أخيرا لمخرجات الحوار الوطني.

ولفت عضو مجلس النواب، أن مخرجات الحوار الوطني جاءت جميعها جدية وتعبر عن توجهات كل الأطراف السياسية المشاركة في الحوار، موضحا أن ذلك يعطي ثقة لدى تلك الأطراف السياسية في المستقبل.

 مخرجات الحوار الوطني جاءت جميعها جدية وتعبر عن توجهات كل الأطراف السياسية

وأكد النائب  عمرو القطامي، على تطلعه لاستمرار الحوار الوطني خلال المرحلة المقبلة حتى يستكمل مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي والمجتمعي التي بدأها، بالشكل الذي يحقق طموحات الشعب المصري كله في ظل الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي