عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقوا المواشى.. مصرع شخص بطلق ناري على يد ملثمين الدقهلية

تحيا مصر

لقى شخص مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالبطن على يد ملثمين بقرية ميت ناجى التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية خلال قيامهم بسرقة المواشي الخاصة به أثناء توجهها بها إلى أرضه الزراعية بالقرية وفروا هاربين فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لتحديد هويتهم وسرعة ضبطهم.

تحيا مصر 

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من أهالى قرية ميت ناجى بقيام مجموعة من الملثمين بمهاجمة أحد أهالى القرية أثناء توجهه يالماشيه الخاصه به إلى أرضه الزراعية وإصابته بطلق ناري فى البطن وسرقوا المواشى وفروا هاربين.

الانتقال والفحص

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصاب يدعى  حاتم محمد انور العنانى ٤٢ عاما عامل بمدرسه ويعمل أيضا جزار  كان متوجه بالمواشى الخاصه به لأرضه إلا أنه فوجئ بمجموعه من الملثمين يعتدون عليه بالاسلحه بالناريه لسرقة المشايه وعندما حاول التصدى لهم أطلقوا عليه اعيره نارية مما أدى إلى إصابته بالبطن.

وتم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى ميت غمر إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته وتم التحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة.

النيابة العامة

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة تحديد الجناة وضبطهم وضبط السلاح المستخدم كما أمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي