عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالات جريئة.. ندى الكامل تستمتع بإجازتها الصيفية رفقة زوجها

ندى الكامل وزوجها
ندى الكامل وزوجها

شاركت الفنانة ندى الكامل الجمهور بجموعة إطلالات لها من استمتاعها بإجازتها الصيفية رفقة زوجها أحمد الصريدي، والتي أعلنت عن زواجهم منذ أيام قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك تفاصيل ظهور ندى الكامل المثير للجدل

ندى الكامل بظهور مثير للجدل

وظهرت ندى الكامل في مجموعة صور وفيديوهات شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بفستان جريء ومثير للجدل أظهر ملامح أنوثتها الطاغية، وفي صور أخرى ارتدت توب كروب مفتوح الصدر وعليه بنطال أسود.

كما ظهرت في مجموعة صورة في أحضان زوجها تارة وتقبله تارة أخرى، ليس هذا فقط بل شاركت فيديو وهي ترقص له في مهلى ليلي رقصات مثيرة وتغنيله.

لا يتوفر وصف.
ندى الكامل 
لا يتوفر وصف.
ندى الكامل وزوجها

معلومات عن زوج ندى الكامل

وكانت أثارت ندى الكامل الجدل بـ ارتباطها دون أن تكشف هوية زوجها، من جانبه علم موقع تحيا مصر بأنه يدعى أحمد خالد الصردي ويصغرها بعامين، شارك بأدوار بسيطة في عدد من الأعمال الفنية آخرهم فيلم مستر إكس، ظهر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالدورة 44، من بين أعماله الدرامية مسلسل مشوار الونش إلى جانب محمد رجب، تعرف الثنائي في شهر أبريل وتزوجوا في 14 يوليو.

وتحدثت ندى الكامل عنه، قائلة: ربنا لما بيبعت النصيب والستر والجواز والحب مبنقولش قولنا ومقولناش... نصيبي وأحلى نصيب وهو مش أصغر مني بـ 10 سنين والفرق بينا سنتين، واتجوزته من شهر.

وكشفت ندى الكامل سر انجذابها لزوجها، فقالت: كل حاجة فيه والله جميلة وحنيته واحترامه لنفسه وحبه لعيلته وليا مخليني هادية ومرتاحة ومتطمنة، كفاية انه بيضحكني ودمه خفيف.

ندى الكامل ومواصفات رجل أحلامها

وسبق وأن تحدثت ندى الكامل عن مواصفات رجل أحلامها، فقالت: “معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة”.

تابع موقع تحيا مصر علي