عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دليل استقرار وتنظيم احترافي وتعزيز للقوى الناعمة» .. مكاسب بالجملة من المهرجان الرائد «العالم علمين»

تحيا مصر

فعاليات وعروض متنوعة وجذابة وسط بنية تحتية عالمية ومتطورة

جذب سياحي وتقوية للاقتصاد عبر بوابة مدينة العلمين الجديدة

تخطيط مبهر وتنظيم ملحوظ يسفر عن فعاليات شديدة النجاح

 

يثبت مهرجان العلمين على نحو قاطع قدرة مصر على تنظيم الفعاليات الكبرى وجذب السياحة من خلال توفير بنية تحتية متطورة، وتنظيم فعاليات متنوعة وجذابة، وتقديم تجارب ترفيهية فريدة من نوعها، حيث 44 يوما من الإمتاع الترفيهي الفني والرياضي، شهدته مدينة العلمين بعد أن أصبحت وجهة سياحية مصرية بامتياز، من خلال مهرجان العلمين الذي يتبارى فيه نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي على التألق.

يرصد موقع تحيا مصر أصداء النجاح المدوي التي لايزال مهرجان العلمين يصدرها إلى الداخل والخارج، حيث تنظيم العديد من الحفلات والفعاليات القيمة خلال مهرجان العالم العلمين، حيث تم استضافة عروض فنية وثقافية متنوعة من جميع أنحاء العالم.، فقد شهد المهرجان حضور نجوم فنية عالمية وفنانين مشهورين يقدمون عروضًا مبهرة في مختلف المجالات مثل الموسيقى والرقص والفنون التشكيلية والعروض السينمائية والمباريات الرياضية.

الدولة المصرية وصناعة البهجة بالمنطقة العربية

استطاع مهرجان العلمين أن يخطف أنظار الجميع، في مدينة العلمين الجديدة في مصر، حيث نجح المهرجان في إظهار قدرات مصر في تنظيم الفعاليات الكبرى وجذب السياحة. يتضمن المهرجان معارض وعروض ترفيهية متنوعة، ويعتبر أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة في المنطقة.

لا يقل مهرجان العالم العلمين عن كونه حدث عالمي تستضيفه مصر بهدف تعزيز القوى الناعمة وزيادة قوتها الاقتصادية من خلال جذب السياحة وتعزيز صورتها في المنطقة العربية والعالم، حيث يعد هذا المهرجان إحدى المبادرات الهامة التي تسعى مصر لتحقيقها لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة ومصدر للبهجة والإلهام في المنطقة.

قدرات مصر على استضافة الفعاليات الكبرى

تنظيم مهرجان العلمين يعكس قدرات مصر على استضافة الفعاليات الكبرى من خلال توفير بنية تحتية متطورة ومرافق عالمية المستوى. تم بناء مدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية وترفيهية فريدة من نوعها، حيث تضم مجموعة من المباني المعمارية الحديثة والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى مناطق التسوق والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يشارك في المهرجان عدد كبير من الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية، مما يعزز التنوع والتميز في الفعاليات المقدمة. تتضمن هذه الفعاليات معارض للصناعات المختلفة، مثل الصناعات الغذائية والتكنولوجيا والسيارات، بالإضافة إلى عروض فنية وثقافية ورياضية.

القوى الناعمة المصرية وبلورتها بشكل رائد

واحدة من أبرز مزايا مهرجان العلمين هي توفر الأنشطة الترفيهية المتنوعة للزوار. يتم تقديم عروض فنية مبهرة من قبل فرق دولية ومحلية، بما في ذلك العروض الموسيقية والأداء الحركي والألعاب النارية. كما يتم تنظيم فعاليات رياضية مثيرة، مثل سباقات الدراجات والسباقات الجوية، لإضفاء جو من المغامرة والإثارة على المهرجان.

بفضل هذه الفعاليات المتنوعة والجذابة، يستطيع مهرجان العلمين جذب السياح من مختلف أنحاء العالم. يعتبر المهرجان فرصة للزوار لاستكشاف مصر وثقافتها وتاريخها، بالإضافة إلى التمتع بالتجارب الترفيهية المميزة التي يقدمها، ويعد مهرجان العالم العلمين فرصة لمصر لتؤكد على أمنها واستقرارها. من خلال استضافة هذا الحدث العالمي.

تنجح مصر في إظهار قدرتها على استضافة فعاليات ضخمة بأمان وسلامة. يساهم ذلك في بناء صورة إيجابية للبلاد وزيادة ثقة المجتمع الدولي في قدرتها على تنظيم حدث على هذا المستوى، فيما تم تنظيم مهرجان العالم العلمين بدرجة احترافية عالية من حيث التخطيط والتنظيم. تم اختيار موقع استضافة المهرجان بعناية فائقة، حيث إظهار براعة بناء مدينة جديدة تحمل نفس اسم المهرجان في منطقة العلمين بالساحل الشمالي لمصر، تضم هذه المدينة العديد من المرافق والبنية التحتية المتطورة التي تستوعب آلاف الزوار والمشاركين.

تابع موقع تحيا مصر علي