عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات عن إمكانية بقاء فتوح مع الزمالك: مفيش لاعب هيفكر في التجديد وله مستحقات متأخرة

تحيا مصر

علق محمد بركات على إمكانية تجديد عقد أحمد فتوح في نادي الزمالك وكذلك بقاء أحمد سيد زيزو من عدمه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك لا يُلام على تمسكه بأحمد سيد زيزو، لأنه أحد أهم لاعبي الفريق".

وتطرق للحديث عن إمكانية تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك: "عمر ما في لاعب هيفكر يجدد في الزمالك وله مستحقات متأخرة، سواء أحمد فتوح أو غيره". 

واختتم: "اللاعب محتاج يتقدر وياخد فلوسه في ميعاده، وبالتالي نادي الزمالك عنده مشاكل مادية كبيرة، وبيسعى لحلها في الوقت الحالي".

الزمالك يحصل على حقوق مشاركة الجزيري في كأس العالم 

 وحصل مسؤولو نادي الزمالك على أموال مشاركة سيف الجزيرى في مونديال قطر مع المنتخب التونسى، بالإضافة إلى المبلغ الباقى من مستحقات صفقة مصطفى فتحى إلى التعاون السعودى، وهو ما أحدث انفراجة في أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة ودفع جزء من المديونية وقيام مسؤولى الزمالك بقيد لاعبى الفريق في القائمة الأولى. 

و قام مسؤولو نادي الزمالك بتحويل مبلغ 270 ألف دولار للاعب الغانى بنجامين أشيمبونج، وهى الغرامة المستحقة للاعب والتى كانت أحد أسباب إيقاف القيد، كما قام بدفع 7 آلاف دولار لنادى وادى دجلة نظير حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى.

الزمالك يستعد لضم ثلاثة صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

وتواصل نادي الزمالك للإتفاق على ضم  ثلاثة لاعبين تمهيدًا لضمهم خلال المرحلة المقبلة بعد تسوية غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مراكز قلب الدفاع والمهاجم الصريح الجناح، لتدعم الفريق خلال الفترة المقبلة في الموسم الجديد، بعد خسارة كل البطولات في الموسم السابق. 

تابع موقع تحيا مصر علي