عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات الجيرة... إصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الفيوم

مشاجرة - ارشيفية
مشاجرة - ارشيفية

تسببت خلافات الجيرة في الفيوم في نشوب مشاجرة بين عائلتين، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي ثم مشاجرة استخدم خلالها الطرفين بالأسلحة البيضاء والشوم، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة بدائرة مركز أيشواي بمحافظة الفيوم، فيما تمكنت الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها، وجرى نقل المصابين للمستشفى.

تحيا مصر

إصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الفيوم

تلقت مديرية أمن الفيوم، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بمدينة أبشواي بسبب خلافات الجيرة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ لفض المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في الفيوم

وبالانتقال والفحص إصابة 3 أشخاص منهم شاب يدعى "محمد مصطفى"، 32 سنة، والذي جرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة تابعة لمرفق إسعاف محافظة الفيوم، واثنين آخرين جرى نقلهما بمعرفة الشرطة إلى مستشفى أبشواي المركزي، حيث جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ضبط أطراف مشاجرة أبشواي

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من ضبط طرفي المشاجرة، والذين تبادلا الاتهامات فيما بينهما وألقى كل منهما اللوم على الآخر في اندلاع المشاجرة بينهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة في الفيوم التحقيق.

مصرع شاب بطعنة نافذة بالصدر بسوهاج

وفي سياق آخر، لقى شاب مصرعه إثر إصابته بطعنة نافذة في الصدر باستخدام آلة حادة، في قرية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، حيث تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب طعنا بآلة حادة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

أمن سوهاج يكشف ملابسات مصرع شاب

وبالانتقال والفحص تبين وصول «خ . ق . أ»، 28 عاما، جثة هامدة، يقيم قرية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، وذلك إثر تعرضه لطعنة نافذة بالصدر باستخدام آلة حادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.

تابع موقع تحيا مصر علي