عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة كولر إلي القاهرة لقيادة تدريبات الأهلى استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلي، يوم الأربعاء، المقبل موعدا لوصوله إلي القاهرة بعد انتهاء إجازة نهاية الموسم التي قضاها في بلاده لمدة ثلاثة أسابيع.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويعود الفريق الاول لكرة القدم للتدريبات الجماعية، استعداداً لخوض معسكر إعداد خارجي في دولة النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة،  يوم 13 من سبتمبر المقبل، بالسعودية. 

ويحل الأهلي طرفًا في اللقاء بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بينما يحل اتحاد العاصمة طرفًا في اللقاء بعد تحقيقه لقب الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد عودة الأهلي للتدريبات 

في سياق مختلف، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته بدءا من يوم 24 أغسطس الجارى على ملعب التتش ضمن التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد.

وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 21 يوما بعد الانتهاء منافسات الموسم الماضي.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية للحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في الموسم الجديد

 جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

وأكد النادي في خطابه أن الجهات الأمنية التي تعاونت مع كل عناصر المنظومة وأسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في اللعبات المختلفة لن تتأخر كعادتها في تلبية طلب الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في كل المباريات، خاصة أن هذا الحضور الجماهيري يلعب دورًا رئيسيًا في تصنيف المسابقات الكروية على المستوى القاري، وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة إلى حاجة الأندية للعوائد الإيجابية من وراء مساندة جماهيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي