عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح اساسي.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث الليلة

ليفربول
ليفربول

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم لفريق ليفربول ضد نظيره بورنموث، اليوم الأربعاء، ضمن منافساب بطولة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول و بورنموث

ويستضيف ملعب "آنفيلد" مباراة ليفربول وبورنموث فى الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بورنموث

في حراسة المرمى: أليسون.

في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي، أندرو روبيرتسون.

في خط الوسط: ماك أليستر- واتارو إيندو- دومينيك سوبوسلاي.

في خط الهجوم: محمد صلاح- داروين نونيز- لويس دياز. 

نتيجة مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، فوزًا مثيرًا على فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد سنغافورة الوطني ضمن استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024.

سجل كودي جاكبو الهدف الأول لفريق ليفربول أمام بايرن ميونخ في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من جاكبو من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول سكنت شباك حارس مرمى فريق بايرن ميونخ.

وأضاف فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام بايرن ميونخ في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من روبرتسون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن على رأس فان دايك الذي ارتقى بشكل رائع وسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل سيرجي جنابري الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ أمام ليفربول في الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعد اختراق رائع من جنابري مهاجم بايرن ميونخ داخل منطقة الجزاء ومن ثم ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأحرز ساني الهدف الثاني لفريق البايرن في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جنابري إلى ساني الذي استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسجل لويس دياز الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام البايرن في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى دياز الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي