عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم مسلسل لرمضان 2024.. غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، التي من المنتظر طرحها قريبًا، وذلك خلال لقاء لها بقناة MTV اللبنانية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال غادة عبد الرازق القادمة

وقالت غادة عبد الرازق: هتشوفوني في رمضان حاجة جديدة 15 حلقة وفيه فيلم كوميدي نازل الشهر اللي جاي، وعندي فيلمين تانيين بحضرهم.

محمد سامي عن غادة عبد الرازق: في خلافات قديمة والموضوع منتهاش

وسبق وأن تحدث المخرج محمد سامي عن خلافه مع الفنانة غادة عبد الرازق، وكشف عن إمكانية تعاونهما مجددًا في عمل فني جديد، وذلك بعد خلاف استمر لأعوام عديدة.

وقال المخرج محمد سامي خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر أنه لن يتعاون مع غادة عبد الرازق مجددًا، كاشفًا: ولا هنلتقي ولا حاجة، الله يوفقها ويكتب لها الخير في حالها.

واستكمل: في خلافات قديمة والموضوع لسه منتهاش ومعنديش علاقة بـ غادة عبد الرازق، وأنا بمشي لقدام وبتطور بخطوات إيجابية، الواحد ميقعدش يفتش في دفاتر ورا خلافات قديمة هيضيع وقته.

وتحدث محمد سامي على تعليق غادة عبد الرازق على منشوراته قائلاً: تعليقها كان جميلاً ومهذباً جداً على شيء إيجابي بنديه للناس، والمنشور اللي كتبته كنت مبسوط وراضي بسعادة أهلي بي، وأنا كنت بحلم أكون مخرج وأنا صغير والحمد لله ربنا حقق لي حلمي.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي