عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحها.. محمد يحيي يكشف كواليس تعاونه مع لطيفة في مونامور

لطيفة
لطيفة

طرحت المطربة لطيفة بالتعان مع الملحن محمد يحيى أغنية جديدة بعنوان مونامور وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاح كبير بعد طرحها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تعاون لطيفة مع محمد يحيى

محمد يحيى وتعانه مع لطيفة

وأعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بالتعاون مع النجمة لطيفة في أغنية مونامور الذي طرحتها مؤخرا وحققت نجاح كبير واشادات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأضاف يحيى بأن فكرة الأغنية قائمة على الجمع بين العربى والفرنسى وتعتبر اغنية هاوس، منذ ما سمعتها لطيفة وافقت عليها على الفور، وهى من كلمات احمد مرزوق وتوزيع جلال حمداوى.

محمد يحيى وإشادته بـ لطيفة

وأشاد يحيى بالمطربة لطيفة مشيرا إلى أنها تتمتع بصوت قوي ومميز، وأنها ليست التعاون الأول الذى يجمع بينهم، فقد حققوا نجاحات قبل ذلك في عدة اغانى، والفترة المقبلة تشهد عدد من المفاجئات بيهم .

وتقول كلمات أغنية مونامور: طول مااحنا مش هنبطل رقص هيبان علينا اننا عاشقين بس والحب اللى ف عنينينا هيشوف الشمس والناس هتحس الناس هتحس الله الله الله . . . مواه هنلاقى أن الحياه طعمها  شيكولا والقلب هيبقى شقى مجنون بهواه وكله حياه وكله حياه يا دى الحياه يا دى السنيين واللى محبش بكرة يدوب زينا.

جدير بالذكر، انه تعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

لطيفة والمزاد العلني

من ناحية أخرى، تصدرت لطيفة حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد إعلانها عرض بدلة كليب أغنية بحب في غرامك للبيع في مزاد علني، وذلك استعدادا للتبرع بأجرها للمؤسسات والجمعيات الخيرية، جاء المنشور عبر حساب لطيفة بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تفتكروا ‎مزاد بدلة لطيفة بكره يوصل لكام، ‎طب هو الليلة وصل 200000 يارب بكره يكبر ونقدر نساعد به الجمعية الخيريه اللي في بالي.

وبدأ المزاد بما يقرب من 50 ألف دولار، ووصل حتى الان ما يقرب من 200 ألف دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي