عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير كرارة: مستحيل أجسد سيرة ذاتية لبطل مشهور ومش بيشغلني إيرادات الأفلام عشان كدة ربنا بيكرمني

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث الفنان أمير كراة عن نجاح فيلمه الجديد البعبع، والذي يشارك به إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وعرض ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 وحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أمير كرارة عن فيلم البعبع

أميرة كرارة عن نجاح فيلم البعبع: بشتغل وبسيبها على ربنا عشان كدة بيكرمني

وقال أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: سعيد بنجاح فيلم البعبع وبشتغل وبسيبها على الله ولكن العوامل كلها كانت بتقول اننا هنعمل حاجة كويسة والفيلم بيخاطب الصغيرين لحد الكبار، ومش بيشغلني الايرادات وانا مش حرسص على اي حاجة وإن شاءالله بنحضر لحاجة قريب.

وعن إمكانية تجسيده لـ شخصية بطل رياضي شهير في عمل فني، قال أمير كرارة: عمري ما اعمل شخصية بطل معروف هو خلاص بطل وجاب اخر حاجة، ازاي اعمل قصته في ساعتين، عمري ما هقدر أقدم اللي قدمه في 10 سنين، لكن ممكن أعمل حاجة شبهه.

أمير كرارة يدعم الممثلين الشباب

وأكد أمير كرارة على دعم الوجوه الشابة والتي تحمل موهبة كبيرة في التمثيل، حيث قال: اي المشكلة أما يبقى فيه شباب معانا لسة بيبدأوا واحنا نبقى معاهم وبنساندهم خاصة أما يكونوا ممثلين فعلا شاطرين، زي نور النبوي وداليا شوقي.

هذا ويعرض لـ أمير كرارة في السينمات المصرية الأن فيلم البعبع، والذي تدور أحداثه حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

أبطال فيلم البعبع لـ أمير كرارة 

ويخوض بطولة فيلم البعبع إلى جانب أمير كرارة كل من النجوم ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق.

تابع موقع تحيا مصر علي