عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتقدم بشكوى ضد أحمد عيد بعد انتقاله إلى المصري

أحمد عيد
أحمد عيد

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد عيد الظهير الذي وقع عقود انتقاله إلى نادي المصري البورسعيدي خلال الأيام الماضية.

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أحمد عيد 

وعلم تحيا مصر من مصادره الخاصة، أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب خلال الساعات الماضية بسبب توقيعه للمصري البورسعيدي وهو على ذمة القلعة البيضاء وبالتالي فانتقاله غير صحيح.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية لحفظ حقه خاصةً أن عيد بهذا الامر خالف اللوائح والقوانين، وأن اللاعب أكد خلال التحقيقات في اتحاد الكرة أنه يرغب في استكمال عقده مع الزمالك وليس مع إنبي.

آخر تطورات مفاوضات الشباب السعودي مع زيزو 

كشف الناقد الرياضي إسلام المهدي، مفاجآت مدوية في مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتعاقد معه هذا الصيف.

وقال إسلام المهدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس: "  مفاوضات الشباب السعودي وأحمد سيد زيزو بدأت منذ تواجد الزمالك بالسعودية وكانت تُقيم بعثة الأبيض في نفس فندق الشباب".

أضاف: " خلال البطولة لقت زيزو الأنظار إليه ليتحدث معه مسؤولو الشباب السعودي وأبدى اللاعب الموافقة على الانتقال لدوري روشن هذا الصيف".

تابع: " زيزو اتفق مع الشباب على كل شيء، ووالد لاعب الزمالك يصر على انتقال اللاعب للفريق السعودي حيث إنه يرى الدوري السعودي من أفضل ٣ دوريات في العالم بعد استقطاب نجوم الكرة".

وواصل: " والد زيزو مستاء من إدارة الزمالك ويرغب في رحيل نجله عن النادي، خصوصا ان هذه الفرصة لن تأتي مجددًا".

استطرد: " والد زيزو يرى أن نجله ضحى العام الماضي بـ12 مليون دولار، وان اللاعب لم يحصل على 30% من قيمة عقده مع الزمالك".

أحمد عيد يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك بعد رحيله: الظروف الذي مر بها النادي خارج عن إرادتي

وجه أحمد عيد لاعب نادي الزمالك المنتقل حديثاً لنادي المصري الورسعيدي رسالة مؤثر لجماهير القلعة البيضاء.

وكتب أحمد عيد عبر حساه الرسمي"إنستجرام": عمل المعروف يدوم والجميل دايما محفوظ شكر خاص لجمهور ونادي الزمالك ولازم جماهير النادي اللي انا كنت واحد منهم تبقى عارفه اني الظروف الذي مر بها النادي خارج عن ارادتي".

ووأصل:" ومن هذه اللحظة انا لاعب في نادي المصري ولازم اوجه كل الشكر والتقدير لكمية الدعم اللي لقيتو من جمهور النادي وان شاء الله موسم موفق للنادي وجماهيرو واوعدكم اني هكون على قدر المسئولية".

وأختتم حديثة قائلاً:" اتمنى التوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم اللي انا كنت واحد منهم".

تابع موقع تحيا مصر علي