عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين _ أرشيفية

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك ردًا على الشائعات المتداولة بعد أحدث ظهور لها في حفل افتتاح المسرح القومي. 

تحيا مصر يرصد حقيقة خضوع رانيا محمود ياسين لعمليات تجميل. 

رانيا محمود ياسين تنفي خضوعها لعمليات تجميل

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا مبعملش أي حاجة في وشي وبخاف من الحقن وأظن اللي بيعمل كده بيبان عليه وبيبان في وشه والناس كلها بقت شبه بعض من كتر الحاجات دي اللي بتتعمل.. واضح جدًا أن وشي مفيهوش أي حاجة. 

رانيا محمود ياسين تكشف سر جمالها

وتابعت: مبردش على الكلام الفاضي دا لأني لو عملتله قيمة يبقى هو اصلا في دماغي وبعدين ما انا لو عاملة حاجة في وشي هقول ما دا بقى العادي.. وأنا عمليات التجميل اللي بعملها بعملها لقلبي فبيطلع على وشي.

تصريحات رانيا محمود ياسين 

وسبق وقالت رانيا محمود ياسين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر :أُصنف نفسي كشخصية تجتهد طوال الوقت وتتحدى نفسها وتقبل بأدوار صغيرة لأنها تعجبها دون الالتفاف إلى مساحته ودائمًا ما افترض حسن النوايا فبالتالي كرم الله يحوطني.

وتابعت: روجينا صاحبتي وحبيبتي وهي شخصية طيبة وجدعة ومحترمة وروحها حلوة، كنا نفكر سويًا في المشاهد ونتناقش ومتعاونين بشكل كبير، هي سعيدة لأنها زمايلها يساندوها وممتنة كثيرًا لهذا، هي ذكية وتعلم أن فكرة «البينج بونج.. اديني واديك» تزيد من نجاح العمل ولا يسيطر عليها فكرة أن هذا الممثل سيأخذ اللقطة مني وجميعنا نتمنى الخير لبعض ولا تدخل بيننا النفسنة مثلما يِقال ولكن منافسة شريفة.

 

وأضافت: الإعلامين يرغبون في تقديم حلقة تحظى بمشاهدات عالية وهو أمر مشروع، فمن شطارة الإعلامي أن يطرح السؤال الذي يثير استفزاز الضيف ومن شطارة الضيف أن يتحكم في نفسه ولا يقع في الفخ ولابد أن يحترم الإعلامي ميثاق الشرف ويكون لديه ضمير مهني، وبالنسبة لي فليس عندي مانع أن اُستضاف في مثل هذه البرامج وللضيوف حق الاختيار في الذهاب أو لا فهم يعلمون أنه قائم على الاستفزاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي