عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان لجمهوره في حفل جدة: الحروب اللي بشوفها دي كلها بسببكم

محمد رمضان
محمد رمضان

بدأ النجم محمد رمضان حفله الغنائي في السعودية والذي يقميه ضمن حفلات صيف جدة 2023، وشهد حضور جماهيري هائل وتفاعل كبير من الحاضرين مع معظم أغنياته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان لجمهور حفله في جدة

محمد رمضان يشيد بجمهوره

وقال محمد رمضان للجمهور بمجرد دخوله على المسرح:  انتو نمبر وان، بيحسدوني عليكم، كل الحروب اللي بشوفها بسببكم.

وتابع محمد رمضان في حديثه مع الجمهور، قائلا: أنا أول مرة أشوف جمهور صوته أعلى من صوت الدي جي اللي معانا، ولسه هغنيلكوا مافيا وبم بم بم وإنساي، أنا معرفش عملت الأغاني الحلوة دي بسببكوا إمتى.

محمد رمضان يشعل حفله في جدة

وقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي في جدة مجموعة مميزة من أعماله الغنائية، من بينها أغنية: حطينا الاساس، وفيروس، معايا الشفرة، ثابت، أنا البطل، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير.

محمد رمضان وأعماله الفنية

من ناحية اخرى، يعرض لمحمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم ع الزيرو والذي يخوض بطولته إلى جانب النجومنيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

ويعرض له أيضا فيلم هارلي والتي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهي الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي