عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جايب الاتهامات من النت».. رئيس حزب مصر الحرية يعلق على خناقة هشام قاسم وكمال أبو عيطة.. ويؤكد: «إملاءات الناصريين مرفوضة»

كمال أبو عيطة وهشام
كمال أبو عيطة وهشام قاسم

علق تامر سحاب، رئيس حزب مصر الحرية، عضو التيار الليبرالي الحر، على تصاعد الخلاف ما بين كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق وهشام قاسم القيادي بالتيار الليبرالي الحر، ووصوله إلى النيابة العامة، بعد البلاغ المقدم من الطرف الأول ضد الثاني، على خلفية تصريحات لهشام قاسم يتهم فيها "أبو عيطة بالفساد".

رئيس حزب مصر الحرية: اتهامام هشام قاسم لأبو عيطة من النت

وأضاف "سحاب"، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن هجوم كمال أبو عيطة على هشام قاسم كان عنيفا للغاية، كما أن رد الأخير كان أعنف، إذا تضمن هجوم عليه بمعلومات وبيانات من على الإنترنت، مشيرًا إلى أنه يسأل في تلك الاتهامات التي وجهها لأبو عيطة.

وأوضح رئيس حزب مصر الحرية أن التيار الناصري كان قد طالب من التيار الليبرالي الحر، عدم تواجد هشام قاسم داخل التيار، إلا أن التيار رفض هذا الإملاء الذي قام به التيار الناصري، لأنه ليس من شأنه ويعد تدخلا في الأمور الداخلية للتيار.

رئيس حزب مصر الحرية: إملاءات الناصريين مرفوضة

وأضاف تامر سحاب أن الخلاف ما بين هشام قاسم وكمال أبو عيطة، خلاف شخصي، مؤكدًا على أنه رغم التوافق ما بين التيار اللبرالي والناصري في بعض المحددات مثل الحقوق والحريات وغيرها، إلا أن هناك خلاف جذري فيما يتعلق بالشق الاقتصادي.

وكان قد أعلن كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، تحركه قضائيًا ضد هشام قاسم، رئيس مجلس أمناء التيار الليبرالى الحر، وذلك بتهمة السب والقذف عقب نشر الأخير بوست عبر موقع التواصل الإجتماعى – فيس بوك- يتهم فيه أبو عيطة بأنه تسبب فى إهدار المال العام وتم إتهامه بإحدى قضايا الإختلاس الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي