عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم خلافهما.. عمرو مصطفى يهنئ تامر حسني بنجاح أغنية حوا.. والأخير يرد: شكرا يا عمورا

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

حرص الفنان والملحن عمرو مصطفى على تهنئة المطرب تامر حسني بنجاح أغنيته الجديدة حوا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عمرو مصطفى عبر فيسبوك

وكتب عمرو مصطفى: "مبروك للزميل تامر حسني على ترند 1.. الكليب والأغنية والتوزيع  تحفة ودمه خفيف جدا برافو يا تيمو نجاح كبير"، ليرد عليه تامر حسني: "شكرًا يا عمورا الله يبارك فيك يا حبيبي، يارب النجاح لينا جميعا".

تامر حسني يطرح أغنية حوا

وطرح المطرب تامر حسني أحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان حوا ويجدد فيها تعاونه مع المطربة أسيل والذين تألقوا سويا في كليب أغنية ناسيني ليه.

وأتت كلمات أغنية حوا على هذا النحو: اشتريت كتاب اسمه كيف تفهم حوا، قولت هعرف منه إيه في دماغها جوا، حوا في كل الجنسيات بجد تركيبه واحده، لو هنسمي في مسميات أحن حنينه جاحده، حافظين مش فاهمين نفس الكلام، وبيتردد بيتردد، وإحنا عايشين مساكين بنجيب في هدايا ونسدد آه ونسدد وبعد ما كان نفسي في واحده تفهمني من غير ما أتكلم ما أتكلم، بقيت أدعي ألاقي واحده تفهمني أصلًا، وأنا بتكلم بتكلم في جوا دماغ حوا كذا حد ملاك شيطان.

عمرو مصطفى عن تصريحه بشأن الجيتار: مش مقصود واتفهم غلط

وسبق وأن خرج المطرب والملحين عمرو مصطفى لـ يوضح حقيقة تصريحه الأخير والذي قال فيه “أنا اللي دخلت الجيتار مصر”، مشيرًا إلى أن الجيتار ألة موجودة من قبل ولادته منذ أيام الكبير عمر خورشيد.

وقال عمرو مصطفى في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: توضيح  بتصريحي (دخلت الجيتار مصر ) المقصود من التصريح ان اله (الجيتار )اصبحت بطل اساسي في الاغنيه ولكن الجيتار من قبل ما تولد موجود لدي العبقري عمر خورشيد والفنان الكبير حميد الشاعري وده توضيح فقط لان كله ساب اهداف للحقوق المبدعين ومسكوا في تصريح غير مقصود واتفهم غلط وشكرا.

تابع موقع تحيا مصر علي