عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان يكشف الموعد الأقرب لانتخابات الزمالك وموقفه من الترشح مرة أخرى

سليمان وهدان
سليمان وهدان

كشف سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، موقفه من الترشح مرة أخري فى انتخابات نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة بعدما قدم مجلس الإدارة استقالته أمس.

سليمان وهدان يكشف حقيقة ترشحه مرة أخرى لانتخابات نادي الزمالك 

وقال سليمان وهدان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مازلت لم احسم موقفي من الترشح فى انتخابات نادي الزمالك.. سأحسم ذلك بعد ما أري الفترة المقبلة جميع الأمور.

وأضاف:" فى الوقت الحالى هناك لجنة تدير نادي الزمالك وأعتقد أن الانتخابات ستكون فى شهر أكتوبر.

حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو إلى الشباب السعودي 

قال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، أن مجلس الإدارة الذي قدم استقالته كان من أجل مصلحة النادي.

وقال سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لم ننظر فى أمر رحيل أحمد سيد زيزو تماما ولم نبت فى العرض تمامًا حتي لا نتخذ قرار يؤثر علي النادي واحنا نقدم الاستقالة.

وأضاف:" العرض لم يصل إلي 10 ملايين دولار من أجل رحيل أحمد سيد زيزو ولكن ما قررناه هو عدم البت فى العرض تماما.

ويذكر أن أحمد سيد زيزو يملك عرض قوي من الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

استقالة احمد مرتضى منصور من نادي الزمالك 

أعلن أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، تقديم استقالته من رئاسة النادي لوزارة الشباب والرياضة رسميًا، بعد الأحداث الغير طبيعية التي يمر بها النادي على حد وصفه.

وكتب أحمد مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «بسم الله الرحمن الرحيم ، السادة اعضاء الجمعية العمومية المحترمين ، السيدات عضوات الجمعية العمومية المحترمات ، السادة جماهير نادي الزمالك العظيمة ، كل الحب والاحترام لكم جميعا ، لقد شرفت بعضوية مجلس اداراة نادي الزمالك منذ سنوات وكانت البداية مع أستاذي الدكتور كمال درويش».

وأضاف: «ثم تشرفت بعضوية مجلس إدارة هذا النادي العريق طوال عشر سنوات تقريبا ، وكنت الإبن المخلص الوفي للزمالك أعضاء وجماهير، وفي ظروف في منتهي الصعوبة لم يتعرض لها نادي في التاريخ من حجز علي ارصدته في البنوك وبسبب هذا الحجز تم شل الحركة المالية للنادي مما ادي إلي إيقاف القيد ولقد أعتذر السيد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مضحيا بالكرسي».

وواصل: «في سبيل أن يقوم من حجز علي أموال النادي أن يرفع هذه الحجوزات لكي يستطيع النادي التنفس وفك القيد والتعاقد مع لاعبين في جميع الألعاب الرياضية في النادي وعلي رأسهم فريق كرة القدم سواء تجديد التعاقدات مع بعض اللاعبين القدامي او لاعبين جدد لحصد البطولات وإسعاد ملايين الجماهير .
ولكن للاسف لم تلقي مبادرة المستشار مرتضي منصور أي رد فعل إيجابي من الحاجز علي الأرصدة ليتأكد الجميع أن مرتضي منصور لم يكن هو المقصود بحصار النادي وتدميره بل المقصود هو نادي الزمالك».

وتابع: «وفي ظل هذه الظروف شرفني مجلس الإدارة باختياري بالإجماع قائم بعمل رئيس النادي، ولقد بدأت بمبادرة لم الشمل وجهت فيها الدعوة لجميع المعارضين والمختلفين والمؤيدين من أبناء نادي الزمالك لبدء صفحة جديدة لصالح نادي الزمالك وننحي الخلافات جانبا ونعمل جميعاً لصالح النادي ، إلا أنني منذ أمس فوجئت برد فعل غير طبيعي لمبادرتي شتائم وسباب».

وأوضح: «وتريقة ومؤامرات من بعض المدربين بتحريض من البعض الذي دعوتهم للحوار وبدء صفحة جديدة، لذلك وبعد أن أعتذر الوالد عن استكمال مسيرته في خدمة النادي الذي امتدت اكثر من 30 عام وتبعه شقيقي الأستاذ امير مرتضي الذي أعتذر هو الآخر عن تنفيذ قرار مجلس الادارة الذي صدر منذ أسبوع بالعدول عن اعتذاره الذي قدمة منذ شهرين بعدم اشرافه علي الفريق الأول لكرة القدم لما ناله من سباب وشتائم من لجان مأجورة». 

تابع موقع تحيا مصر علي