عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن رحيل دودو لاعب سموحة إلي ليون الفرنسي

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تفاصيل العرض الأخير لفريق ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع دوكو دودو لاعب فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"  ليون الفرنسي نادي كبير واعتقد لأول مرة يصل عرض للاعب فى الدورى الفرنسى من ليون.

وأضاف:" دوكو دودو لاعب مميز وجاء له عرض قبل ذلك من فريق من اوكرانيا مقابل 750 ألف يورو ، ووالدته جعلته يرفض العرض الاوكراني قالت له ستموت إذا ذهبت.

وتابع:" لدينا عرض الآن من ليون مقابل 600 ألف يورو، ولدينا نقطة اختلاف وهم يرغبوا فى أن يكون دفع المقابل المالي بعد الاستلام لـ 10 ايام من استلام البطاقة الدولية، ونحن نرغب الحصول علي المقابل المادي فور إرسال البطاقة الدولية.

شهدت الجروبات الخاصة بأعضاء  نادي سموحة حالة من الغليان بسبب إصرار فرج عامر على التعامل مع وكيل اللاعبين أنور شلوفة دون غيره وأنه هو الوحيد المسئول عن إقرار قيم عقود اللاعبين ويفرضها على النادي ويحصل على عمولة من الطرفين تضاف على عقود اللاعبين ما أثار حفيظة الأعضاء وشكوكهم حول ذلك.

 فرج عامر يتحدى أعضاء عمومية سموحة و يصر على التعامل مع سمسار لاعبين بشكل حصري

يذكر أنه في موسم 2020 / 2021 تعاقد سموحة مع اللاعب محمود البدري من خلال أنور شلوفة وبمباركة فرج عامر رئيس النادي و في واقعة هي الأغرب كانت قيمة التعاقد عن الموسم الأول 4697000 و الموسم الثاني 2894000 و الموسم الثالث 3694000.

حيث أنه من الغريب أن يكون الموسم الأول بضعف قيمة الموسم الثاني تقريبا، حيث لاقي هذا التعاقد معارضة من أحد أعضاء مجلس الإدارة آنداك إلا أن فرج عامر أصر على التعاقد مع اللاعب طبقا لهذه القيم، بل وأطاح فرج عامر بهذا العضو لاحقا من مجلس الإدارة.

وفي الوقت الذي فرض فيه فرج عامر على أعضاء الجمعية العمومية تسديد مبلغ 500 جنيه لسداد مديونية الإصلاح الزراعي فإنه في نفس الوقت فوض أنور شلوفة للتعاقد مع لاعبين كرة قدم بمبالغ خيالية وتكبيد خزينة النادي عشرات الملايين.

وحاليا يتعرض فرج عامر لهجوم شديد من أعضاء الجمعية العمومية علي صفحات التواصل الاجتماعي وهناك أصوات تنادي بالتوقيع علي مطالبات لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من مجلس فرج عامر.

تابع موقع تحيا مصر علي