عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الإسماعيلي: نسعى لحل أزمات الدراويش.. والمشاكل لن تُحل في يوم وليلة

نصر أبو الحسن
نصر أبو الحسن

أعرب المهندس نصر أبو الحسن الفائز برئاسة النادي الاسماعيلي مساء اليوم عن سعادته الكبيرة بحسم انتخابات الدراويش لصالحه .

أول تصريحات من نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي بعد فوزه بالانتخابات 

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN " :" مجلس إدارة النادي الاسماعيلي أمامه مهمة صعبة ، فالنادي يعاني من الأزمات المالية الطاحنة منذ عدة مواسم ، كما أن المشاكل لن تُحل بين يوم وليلـة ، ومجلس الإدارة لديه تصور لحل كافة الأزمات التي يعاني منها الدراويش وأهمها إيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات التونسي نور الزمان الزموري ، والعديد من الأمور الأخرى ".

وأضاف : " سيتم تغيير مسمى لجنة الكرة بالنادي الإسماعيلي إلى قطاع الكرة ، وسيرأسها علي أبو جريشة ، كما أنه من الوارد أن يعتمد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على العديد من اللاعبين الشباب ، في ظل أزمة إيقاف القيد ، ورحيل بعض نجوم الفريق على رأسهم محمد الشامي و أحمد مدبولي و سيرجي أكا ، وأخيراً باهر المحمدي قائد الفريق ".

تصريحات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الإسماعيلي 

وقال إيهاب جلال في تصريحات خاصة لبرنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني عبر قناة الشمس: " مهمتي في الإسماعيلي صعبة بسبب إيقاف القيد، ونحاول أن نتأقلم على الوضع بتصعيد بعض الناشئين للفريق الأول".

وأضاف إيهاب جلال:" قبلت تدريب الإسماعيلي ولم أتحدث في الأمور المالية، وجاء اندفاعي لقبول المهمة نظرًا للأزمة التي يمر بها النادي الفترة الحالية".

وزاد جلال:" قطاع الناشئين في الإسماعيلي يحتوي على عناصر مميزة تستطيع إضافة الكثير للفريق الأول، وقمت باختيار بعض العناصر المميزة منهم".

واختتم جلال تصريحاته: " أطالب جماهير الإسماعيلي بدعم النادي في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، فالجماهير هي الدافع الوحيد لنا كهجاز فني وللاعبين لتقديم كل ما لدينا لتحقيق نتائج إيجابية".

يذكر أن إيهاب جلال قد سبق له تولى تدريب الإسماعيلي في موسم 22/2021، وأنهى الإسماعيلي الدوري المصري في المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة. 

تابع موقع تحيا مصر علي