عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلصت قصة نبيلة وإبراهيم.. هنا الزاهد توجه رسالة لصناع سيب وأنا أسيب: خرجت بصحاب بجد

أبطال مسلسل سيب وأنا
أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

حرصت الفنانة هنا الزاهد على توجيه رسالة لـ صناع مسلسل سيب وأنا أسيب وذلك بعد انتهاء عرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية، مشيرة إلى أنها سعدت بالعمل معهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هنا الزاهد لـ صناع مسلسل سيب وأنا أسيب

هنا الزاهد توجه رسالة لـ صناع مسلسل سيب وأنا أسيب

ونشرت هنا الزاهد مجموعة صور تجمعها بأبطال مسلسل سيب وأنا أسيب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: خلصت قصة نبيلة و ابراهيم هتوحشونا، بشكر كل حد اتعملت معاه في مسلسل سيب و انا سيب اتبسط جدا و عرفت ناس جميلة و خرجت بصحاب بجد. شكرا للمخرج الكبير استاذ وائل احسان، شكرا شركة الصباح و انور على تعبك في المسلسل ده.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

جدير بالذكر، أن مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وتدور أحداث العمل حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

انتقادات مسلسل سيب وأنا أسيب

وكان قد تعرض مسلسل سيب وأنا أسيب لجملة انتقادات مريعة وذلك بعد عرض أول حلقتين من العمل من قبل عدد من الجمهور والنقاد، على رأسهم الناقدة الفنية ماجدة خير الله، وخرج مخرج العمل وائل إحسان للرد على تلك الانتقادات في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، فقال: مفيش لفظ خارج واحد في المسلسل واحنا عاملين على الشتايم كلها "تيت"، ومش مشكلتي ان الناس قرأت الشفايف وفسرت الشتايم دي، وأي عمل ليا بيتهاجم من ضمنهم الباشا تلميذ وكان ناجح جدا، وحقيقي معرفش ليه أي عمل ناجح لازم يتحارب.

وتابع حديثه: الحمدلله أن المسلسل محقق نجاحات كويسة وده اللي يفرق معايا، لكن الهجوم والنقد مش بيفرقوا عشان مش بتابع السوشيال ميديا أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي