عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شائعة وفاة الزعيم عادل إمام تعود للساحة من جديد ورد ناري من أشرف زكي

عادل إمام
عادل إمام

عادت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام لتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي من جديد وذلك بعد أزمة اختفائه ومنع أولاده الزيارة عنه ورغبتهم في حبسه في منزله، وفقا لما صرحت به الفنانة مادلين طبر من قبل على هامش لقائتها الصحفية بـ المهرجان القومي للمسرح.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أشرف زكي على وفاة الزعيم عادل إمام

حقيقة وفاة عادل إمام

وخرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي للرد على أنباء وفاة الزعيم عادل إمام التي انتشرت عبر صفحات مجهولة الهوية، فقال غاضبا في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: دي اشاعة معرفش مصدرها اي ومعنديش تعليق ولا رد مناسب على اللي بينشروها، والزعيم بخير وأما يكون في حاجة هنخرج نعلنها في بيان رسمي.

وكان قد تصدر الزعيم عادل إمام التريند في الأيام الماضية وذلك بسبب حديث مادلين طبر المثير عنه، حيث قالت الفنانة بإن أسرة الزعيم يحجزونه في غرفته وقاصدين ابعاده عن الجمهور وأصدقائها، مطالبة بإقتحام فلته لرؤيته، لتنقلب السوشيال ميديا ووسائل الإعلام على مادلين طبر.

رغبة النجوم رؤية الزعيم تنتشر على السوشيال ميديا

وناشد عدد من النجوم أسرة الزعيم عادل إمام برغبتهم في رؤيته من بينهم الفنانة مادلين طبر، والتي قالت:  كان أمنيتي إن عائلته تفرج عنه ويحضر تكريماته، تصوروا حضر هيحصل إيه؟ هانستقبله برموش عنينا، إنما التكريم بعدم وجوده حلو واحترام من محمد رياض ابن الناس المحترمين، ولكن لا يكفي لازم يحضر، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم، أنا لا أستطيع التواصل مع الزعيم عادل إمام، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه.

وأضافت: ورامي ابنه مبيردش خالص، طيب نطمن على الزعيم إزاي؟، لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

بينما كتبت عفاف مصطفى: زعلانة من رامي إمام بعتاله الرساله الأخيرة دي عالوتساب ضمن العشرات قبل كده.. الرسالة الـ 15  ليك أستاذ رامي أتمنى يقراها أستاذي عادل.. نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه  لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قاللي قبل كده.. وكنت دايما أكلمه تليفونيا ويضحك ويبقى سعيد لمجرد يسمع صوتي.

أخر ظهور لـ عادل إمام

يذكر، أن أخر ظهور للزعيم عادل إمام عندما خرج ليرد على شائعة إصابته بمرض الزهايمر التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب غيابه الطويل عن الأنظار، حيث قال في تسجيل صوتي لـ eT بالعربي: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة تقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي