عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملحن محمد يحيى عن عمرو دياب: أمن بموهبتي وداعم ليا نفسيًا

عمرو دياب - محمد
عمرو دياب - محمد يحيى

حقق الهضبة عمرو دياب نجاح كبير في حفل لبنان الذي أحياها أمس وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا لكونها الحفل الأهم في هذا الموسم وإشادات الجميع بها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد يحيى عبر فيسبوك

الملحن محمد يحيى عن عمرو دياب: أمن بموهبتي وداعم ليا نفسيًا 

ونشر الملحن محمد يحيى صورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب الذي تعاون معه في معظم أغانيه وعلق قائلا: حفله عمرو دياب في لبنان اسطوريه وتشرف، ومهما هتكلم عن عمرو دياب مش هخلص كلام من بدياتي معاه من سنه ٢٠٠٢ لما صدق موهبتي وانا عندي ٢١ سنه وكان داعم ليا نفسيا مش هقولكم احساسوا وايه وتعبيرات وشه وفرحته لما بيسمع لحن حلو بيبقي طفل منساش ريحه الحبايب لما سمعها مني في الاستديو وكان ناقص ياخدني بالحض وانا اصلا متردد وخايف اسمعها، لا متعجبوش وقعدت ادندنها جمبه بصوت واطي.

وتابع: فجاه قالي ايه دي علي صوتك وسمعني موقف لن انساه وفي الاخر طار بيها، عشان مطولش عليكم نجاح عمرو دياب جاي من احساسه دايما انه معملش حاجه ودايما عنده طمع انه يكمل.. اخيرا البوست ده من قلبي في حب عمرو دياب الملهم والاخ والصديق.

تعاونات محمد يحيى الفنية

وتعاون أيضا مع الهضبة في اغانى  اللوك الجديد وانا يالاء  ولو اتساب وخلينا نشوفك ويدق الباب وريحة الحبايب، وغيرها بكثير من الأغانى التي حققت نجاحات كبيرة .

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

محمد يحيى وتعانه مع لطيفة

وسبق وأن طرحت المطربة لطيفة بالتعان مع الملحن محمد يحيى أغنية جديدة بعنوان مونامور وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاح كبير بعد طرحها.

وأعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بالتعاون مع النجمة لطيفة في أغنية مونامور الذي طرحتها مؤخرا وحققت نجاح كبير واشادات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأضاف يحيى بأن فكرة الأغنية قائمة على الجمع بين العربى والفرنسى وتعتبر اغنية هاوس، منذ ما سمعتها لطيفة وافقت عليها على الفور، وهى من كلمات احمد مرزوق وتوزيع جلال حمداوى.

تابع موقع تحيا مصر علي