عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف عمر: بحب فترة التمانينات.. وفكرة تعريب الأعمال الأجنبية كويسة جدًا| خاص

يوسف عمر
يوسف عمر

تحدث الفنان الشاب يوسف عمر عن تفاصيل مشاركته في مسلسل ستات بيت المعادي، الذي تم طرحه منذ فترة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة يوسف عمر في مسلسل ستات بيت المعادي

وقال يوسف عمر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أحب زمن الثمانينات، فكنت سعيد بالمشاركة في مسلسل ستات بيت المعادي، وشخصيتي فيه تختلف عن شخصيتي في مسلسل ليه لأ 3، وفكرة تعريب الأعمال الأجنبية جيدة جدا، ولم أشاهد النسخة الأجنبية من المسلسل، حتى لا أتأثر به أثناء التصوير.

مسلسل "ستات المعادي"

ومسلسل "ستات بيت المعادي" مأخوذ من فورمات أجنبي ويعرض في 12 حلقة على إحدى المنصات الرقمية، وتدورأحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل" في أزمنة مختلفة، ولكل قصة خط درامي مختلف وأبطال مختلفين، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد وفيق، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز، وإخراج محمد سلامة.

يوسف عمر في ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يوسف عمر مسلسل ليه لأ 3 الذي تتناول حلقاته قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي