عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير فنزويلا: مصر تبذل مجهود خرافي لكي تتقدم من أجل شعبها

سفير فنزويلا - تامر
سفير فنزويلا - تامر عبد المنعم

أشاد سفير فنزويلا بالمجهودات المصرية في مختلف المجالات، وذلك على هامش حضوره عرض فيلم Mi Amigo Hugo ضمن برنامج نادي سينما فنزويلا بقصر السينما، اليوم الأحد الموافق 20 أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سفير فنزويلا اليوم

تفاصيل عرض فيلم Mi Amigo Hugo

وقال سفير فنزويلا: أشكرك صديقي تامر عبد المنعم على الهدية التي اهديتني إياه.. وشكرا على شهامتك التي تضيء الطريق الينا دائما، مصر تلعب دور هام جدا في الشرق الأوسط وكمان بتشتغل على السلام في المنطقة، ومصر تبذل مجهود خرافي لكي تتقدم من أجل شعبها.

وحضر عدد كبير من الشخصيات العامة عرض الفيلم اليوم بقصر السينما، منهم: سفير الارجنتين وزوجته، سفير فنزويلا وزوجته وبنته، سفير كوبا، سفير اورجواي وزوجته.

ندوة عمر خيرت في قصر السينما

وسبق وأن تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وإشراف الفنان تامر عبد المنعم، يقام الليلة في تمام الساعة السابعة والنصف من يوم الأحد الموافق 18 من شهر يونيو، ندوة تكريمية للموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك تقديرا لأعماله وجهوده الكبيرة في عالم الموسيقى.

ويعقد خلال الندوة التي يديرها الناقد الفني طارق الشناوي حفل تكريم الموسيقار عمر خيرت بشهادة تقدير من وزارة الثقافة ودرع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم ليلة القبض على فاطمة من إخراج بركات وبطولة الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد وهو أحد أهم أعمال الموسيقار الكبير عمر خيرت.

عمر خيرت وأغاني المهرجانات

وفي الندوة ذاتها، كشف عمر خيرت عن رأيه في أغاني المهرجانات، فقال: مفيش تفسير علمي للجمهور اللي بيسمعني ويروح يسمع أغاني مهرجانات، أنا بتبسط لما بلاقي الجمهور عايزين الحفلة بتاعتي، وأنا بشوف أن دي هدية من ربنا.

وتابع: والفن الآخر اللي هي المهرجانات زي النكت، أو فرح والناس عايزة ترقص، وهيصة، إنما متقدرش تقوم الصبح أو بعد الضهر تشغل مهرجانات، وتقعد تسقف.

تابع موقع تحيا مصر علي