عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه خارج حسابات فيتوريا أمام إثيوبيا وتونس بعد الإصابة

تريزيجيه
تريزيجيه

تعرض محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي، ونجم منتخب الفراعنة، إلى إصابة قوية بالأمس خلال مواجهة فريقه أمام فريق جالطة سراي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي. 

تريزيجيه خارج حسابات المنتخب أمام تونس وإثيوبيا 

وعلم تحيا مصر أن إصابة تريزيجيه ستحتاج إلى شهر من التأهيل للعودة مرة أخرى إلى الملاعب، وبالتالي فغيابه عن معسكر منتخب مصر المقبل أمرا مؤكدا كون إصابة اللاعب تحتاج لعلاج يمتد لنحو شهر كامل، حيث أُصيب اللاعب بكسر في أحد الضلوع نتيجة تدخل قوي تعرض له من أحد لاعبي جالطة سراي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، كشف عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، وضمت 9 لاعبين، لمعسكر شهر سبتمبر، المقرر انطلاقه فى الفترة من 4 – 12، وتتخلله مباراتان مع إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية تونس.

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالى: تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحي، طارق حامد، محمد شريف، أحمد حمدي، سام مرسي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا فى ختام تصفيات أمم أفريقيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الإثيوبي والمقرر لها 8 سبتمبر، في ختام مرحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ومن المقرر أن يستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المحترفين الذى يقع عليهم الاختيار لمعسكر المنتخب في سبتمبر، يوم 18 أغسطس الجاري.

الجدير بالذكر ان شهد التشكيل المثالي لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت الـ 23 عامًا تواجد 4 لاعبين مصريين من ضمنها، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وحقق منتخب المغرب لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا بالفوز على مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي وصلت للوقت الإضافي بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي