عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف خير الله: نادية الجندي بتهتم بصحتها عشان كدة بتصغر

نادية الجندي
نادية الجندي

كشف الفنان شريف خير الله، كواليس تعاونه مع الفنانة نادية الجندي، في فيلم عصر القوة، قائلا أنها ملتزمة في مواعيدها وتمارس التمارين الرياضيه بشكل مستمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شريف خير الله عن نادية الجندي

شريف خير الله عن نادية الجندي: بتحافظ على جسمها وبتهتم بصحتها

وقال شريف خير الله، خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، "نادية الجندي واحنا بنعمل عصر القوة كانت بتنزل الساعه 7 ونص الجيم تخلص الساعة 9 وبعدها تروح التصوير الساعه 10 هي بتحافظ على جسمها وبتهتم بصحتها علشان كده بتصغر".

وأشار شريف خير الله، إلى أنه لم يعرف نادية الجندي معرفة شخصية قبل أن يتعاونا في الفيلم، حيث جلس معها ومع المخرج نادر جلال وبعدها لم يتواصل معه أحد لمدة أسبوعين، حتى وجد اتصال هاتفي من المخرج وطلب منه تقديم شخصية أحمد الفيومي في العمل.

شريف خير الله: نادية الجندي الناس كلها بتحبها ومعرفش الجماهيرية دي كلها منين

واستكمل حديثه: "بقيت أنا ونادية الجندي أصحاب أوي بعد ما عملنا الفيلم، وبقينا نروح نحضر عروض.. الناس كلها بتحبها أوي مش فاهم الجماهيرية دي جابتها من فين، كان ليها جماهيرية كبيرة والناس بتلف حوالين عربيتها عاوزين يشوفوها".

وأشار شريف خير الله، إلى أن الفنان الراحل عبد الله غيث أعجب كثيرا بالدور الذي قدمه في عصر القوة، وقام بترشيحه لفيلم ديني ولكنه اعتذر عن العمل بسبب عدم مهارته لركوب الخيول كون الدور يتطلب منه ذلك.

معلومات عن برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج "تفاصيل"، من تقديم الإعلامية نهال طايل ويعرض على قناة صدى البلد 2، و يذاع البرنامج يذاع الاحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس الحياة اليومية وتقدم حلولا للقضايا المطروحة، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

تابع موقع تحيا مصر علي